السعودية رهف القنون تُشارك في هذه البطولة وتُعرّي صدرها امام المتابعين!

تواصل الشابة السعودية رهف القنون إثارة الجدل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في اعقاب انفصالها عن زوجها الكونغولي لوفولو راندي.

وشاركت السعودية رهف القنون في تحدي (It Buss) الجدید الذي انتشر بین المشاهير حول تغیر الإطلالات. فأطلت الفنون للمرة الأولى بأزياء ریاضیة أقرب إلى الأزياء الرجالیة الریاضیة كي تتحول في الستایل الثاني إلى أسلوب أكثر جرأة.

كانت سابقا أثارت الشابة السعودية رهف القنون موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بتصرّف جديد بعد انفصالها في الآونة الأخيرة عن زوجها.

ونشرت رهف القنون عبر حسابها في تطبيق سناب شات صورةً وهي تقوم بنزع حواجبها، ووضعت سؤالاً مثيراً على الصورة قالت فيه: “ما هي المعصية والذنب الكبير الذي يطرد المراة من رحمة الرب بأنها تنظف حواجبها؟”.

 

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    ماشاء الله سبع قارات و٩مليار نسمة وحروب ومجاعات وأمراض وكوارث لاتعد ولا تحصى وانتم رهف واخواتها!!!!الاعلام الحقيقي هو من يهتم بشؤون الشعوب ويدافع عنها ويحارب الفساد المالي والإداري والمحسوبيات وتوضيح أسباب البطالة والفقر والمشاكل الاجتماعية والاقتصادية وغلاء الأسعار وغيرها من الأزمات الخانقة وخاصة في العالم العربي والإسلامي!!!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.