أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تبهر جمهورها بأحدث الأزياء من علامتها التجارية × 5 صور

الإثنين، 11 يناير 2021 01:00 م
كيم كاردشيان تبهر جمهورها بأحدث الأزياء من علامتها التجارية × 5 صور كيم كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، جمهورها بأحدث التصميمات النسائية ضمن علامتها التجارية "SKIMS"، وذلك فى وقت تنتشر أنباء بكثافة عن "طلاق وشيك" من زوج كاني ويست.

وشاركت كيم كاردشيان، جمهورها ومتابعيها عبر صفحة SKIMS"" على "إنستجرام"، صورًا من أحدث إصداراتها وتصميمتها الأنيقة في علامتها التجارية، حيث كانت تروج لبدل الجسم النسائية اللاصقة من قطع واحدة، والتي صممتها من جلد الثعبان.

إطلالات كيم كاردشيان
إطلالات كيم كاردشيان

 

وظهرت كيم كاردشيان في لقطات أنيقة، حيث كانت ترتدي هذه البدل للاصقة للجسم بألوان مختلفة مبهرة، كما أكملت إطلالتها بارتداء حذاء كعب مثير يصل حتى أعلى ركبتها، ويبدو أن عارضة الأزياء العالمية تفضل البدل السوداء، حيث ظهرت بها في أكثر من صورة.

وروجت للعلامة التجارية على منصات السوشيال ميديا بقولها: "مجموعتنا الضرورية من البدلات الأساسية فائقة النعومة والضغط متوفرة الآن بثلاثة أنماط جديدة و 6 ألوان ومقاسات".

وكانت كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع قد شاركت جمهورها ومتابعيها صورا وفيديوهات عبر خاصة الاستوري ضمن احتفالها بالحلقة الأخيرة من برنامج "Keeping Up With the Kardashians".

وأشار متابعو برنامج "Keeping Up With The Kardashians" إلى أنه من غير المرجح أن يظهر كاني ويست في الخلقة الختامية للبرنامج التلفزيوني الشهير بعد تقارير عن رغبة زوجته كيم كارداشيان في الطلاق.

وفي وقت سابق، جمعت 200 مليون دولار من صفقة بيعها 20% من شركة التجميل الخاصة بها  KKW Beauty، إلى Coty Inc - التي تمتلك أيضًا 51% من إمبراطورية مكياج Kylie Jenner – وذلك وفقًا لـ بيان صحفي من Coty.

بدلة كيم كاردشيان  للجسم
بدلة كيم كاردشيان للجسم

 

عارضة الأزياء كيم كاردشيان
عارضة الأزياء كيم كاردشيان

 

كيم كاردشيان في بدلة جسم
كيم كاردشيان في بدلة جسم

 

كيم كاردشيان في بدلة نسائية
كيم كاردشيان في بدلة نسائية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة