فاطمة المؤمن بإطلالة صادمة غيرت ملامحها

فاجئت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة صادمة بعد قيامها بنشر صورتين جديدتين لها ظهرت فيهما بشكل جديد كليا بعدما تخليها عن شعرها الطويل.

تعتمد فاطمة المؤمن في إطلالاتها دائماً بشعرها الطويل، إلا أن الصورة الجديدة التي نشرتها ظهرت فيها بلوك مختلف كليا جعل من الصعوبة تعرف بعض جمهورها عليها من المرة الأولى، حيث غيرت الفاشنيستا الكويتية من إطلالتها المعهودة وظهرت بشعر قصير بقصة شعر جارسون غيرت ملامحها تماماً،

كما اعتمدت الكويتية المؤمن في إطلالتها على إطلالة كاجوال حيث ارتدت بنطلون جينز وتوب أبيض بحمالات عريضة. وظهرت وهي تجلس على الأرضفي وضع الاستعداد لجلسة تصوير جديدة.

للمشاهدة اضغط هنا

وتباينت ردود أفعال متابعي الفاشنيستا الكويتية على هذه الاطلالة فمنهم من رحب باللوك الجديد. ومنهم من اعتبر أنها خطوة غير محسوبة غيرت من إطلالتها بالشعر الطويل اللذي قالوا أنه يناسب ملامحها.

فيما شبه بعض متابعي فاطمة اطلالتها الجديدة بالفنانة التي تعرف باسم طوكيو من مسلسل “لا كاسا دي بابيل” حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “طوكيو فرع الجهراء” . “فاطمه اللي نعرفها مستحيل تفرط بشعرها، باروكه”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.