أمل الشهراني عن تصرف هند القحطاني: ما فعلته بابنتها “تحرش جنسي”

أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن رفضها التام لتصرفات مواطنتها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني مع أبنائها، خاصة موقفها الأخير بتصوير ابنتها من الخلف دون رغبتها، واصفة ذلك بالتحرش الجنسي.

وردت الشهراني على تعليق إحدى متابعيها على السوشال ميديا حول هذا الموضوع، عبر حسابها الرسمي على “سناب شات. قائلة :”ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم”.

وأضافت:”الأمريكان ما يسوونها اذا کرداشيان على كبر اسمهم وسيرتهم في تصوير المؤخرات وقفوا برنامجهم. لمن شافوا أن اطفالهم كبروا لأن بدأ القلق كيف راح يشرحون لأطفالهم سبب شهرتهم”.

img

وعن قيام البعض من متابعيها بعقد مقارنات بينها وبين هند القحطاني. علقت :”فعلا أنا اكره المقارنات لان كل شخص وقناعاته وما لنا دخل في تصرفاته لكن أنا تكلمت عن نفسي وعائلتي وكيف حقيقي اكره احطهم في ضغط نفسي بسبب السوشال ميديا .والعالم القذر اللي فيها ونصيحة اي شخص ما يعجبك محتواه طف دماغك واحذفه وأنا أولهم احذفوني”.

img

وكان قد وافقها الرأي نجم السناب شات الإماراتي بدر خلف الذي أعرب أيضا عن استيائه من تصريح للناشطة السعودية هند القحطاني. بأن جسم المرأة ليس عورة، قائلا: “هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك !”.

وأضاف: “والشرق الأوسخ اللي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا. !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول کلام زي كذا ! ! ! هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع أو لبست لبس عاري !!”.

وتعود بداية القصة إلى قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو ظهرت فيه رؤى ابنة هند القحطاني. خلال تصویر والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى. جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل أمام الكاميرا.

وطلبت رؤى بشكل صريح من والدتها ألا تقوم بتصويرها من الخلف. حيث قالت لها : “بليز ما تصوريني”، في حين أن الأم لم تستمع لها. وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

وكانت تعليقات الجمهور في أغلبها سلبية جدا، حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني ورأوا أن الهدف. من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات. حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جیدا طريقة التصوير.

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.