الدكتورة خلود: غيّرت شكلي لأنوا الناس كانوا يسخرون مني أمام زوجي

كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود للمرة الاولى عن السبب الحقيقي الذي دفعها للتقليل من وزنها بهذا الشكل الملفت، بالإضافة الى تغيير طريقة مكياجها وستايل ملابسها، مضيفة أنها كانت دائما تتعرض للانتقادات الجارحة من قبل بعض المتابعين بسبب وزنها الزائد وهو ما يجعلهم يقولون عنها إنها أكبر عمرا من زوجها.

وهو ما اتضح من خلال إجابتها على تعليق إحدى متابعيها على التواصل الاجتماعي، والتي قالت: ”بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”.

img

وسريعا ما ردت عليها الدكتورة خلود، قائلة :”عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود: “بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.