شاهد.. ياسمين عبدالعزيز لا تستطيع تمالك نفسها من الضحك بسبب افيهات ايمان السيد!

شاركت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو طريف لها مع مواطنتها الفنانة ايمان السيد من كواليس تصويرهما مسلسل “اللى مالوش كبير” عبر حسابها على موقع انستغرام.

وتظهر الفنانة ياسمين عبدالعزيز في المقطع هي تسأل ايمان السيد عن اصابتها بفيروس كورونا. فأجابتها “كان عندي كورونا الحمدلله” وتابعت “الفيرس بيلعب في المخ وصحيت من النوم لقيت القطة بقت فار”.

واضافت ايمان السيد “بأثر على قواي العقلية بقى الحمدلله دلوقت انا في كامل قواي العقلية. وأثر على ودني اللي ناحيتك” ما جعل ياسمين صبري تنهار من الضحك.

للمشاهدة اضغط هنا

وتفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين وجاءت التعليقات كالاتى  : هموت من الضحك سكر موت انتو الاتنين  – اكتر ممثله بحبها  – هههههههه مش قادر .

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز برفقة شقيقها الفنان وائل عبد العزيز لأول مرة بعد فترة خصام وانقطاع بينهما دامت لمدة 8 أشهر تقريبا، منذ إعلان زواجها من الفنان أحمد العوضي في شهر يونيو الماضي. وهو ما رفضه شقيقها بشدة، ليدخلا في مناوشات أثارت جدلا كبيرا حينها عبر السوشال ميديا.

كما ونشر الفنان وائل عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، مجموعة من الصور مع ياسمين وشقيقهما الأكبر بمنزله. وعلق على الصور بتهنئة ياسمين بمناسبة عيد ميلادها والتي احتفلت به منذ يومين. قائلا:”كل سنة وانتي طيبة، ربنا يكرمك ويبعد عنك أي شر”.

img

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.