اخبار وتقارير

الجمعة - 22 يناير 2021 - الساعة 07:32 م بتوقيت اليمن ،،،




شيع الآلاف من أبناء مديرية ميفعة محافظة شبوة عصر يوم أمس الخميس جثمان الشهيد البطل زكريا عبدالله مبارك العلوي باعوضة الجندي في النخبة الشبوانية الذي اغتالته إيادي الغدر والخيانة صباح اليوم الخميس بمدينة جول الريدة عاصمة المديرية في الشارع الرئيسي من قبل مجهولين لاذوا بالفرار.

وكان في مقدمة المشيعين الأستاذ عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والأستاذ جمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة والأستاذ سالم حميد باعوضة رئيس القيادة المحلية بالمديرية وعدد من اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية والشخصيات والوجاهات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين.



هذا وتم دفن جثمان الشهيد زكرياء العلوي في مقبرة لمصون أحد ضواحي مدينة جول الريدة وسط ذهول وسخط واستنكار كبير لعمليات الإغتيالات المتكررة في المديرية ووسط سكوت وموقف مخزي للسلطة المحلية الموجودة والمسيطرة على مقاليد الأمور في المديرية .



ويعتبر الشهيد البطل زكريا العلوي هو الشهيد الرابع في مديرية ميفعة الذي يتم اغتياله منذ سيطرة مليشيات حزب الإصلاح على المديربة والمحافظة .

وتقدم نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد العلوي نيابة عن رئيس واعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ، معبرا عن تضامن القيادة المحلية مع ال العلوي في مصابهم الجلل ، سائلا المولى جل جلاله أن يتغمد ولدهم بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة .

ومن ناحيته تقدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ميفعة بتعازي قيادة المديرية إلى أسرة الشهيد العلوي ، مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه الجنة .



الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي م/ ميفعة