كذبات الرجالة على طريقة باسم أبو السعود فى الحقيقة والسراب.. "ماما يا ستى هتجوزنى بنت خالتى"

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:50 م
كذبات الرجالة على طريقة باسم أبو السعود فى الحقيقة والسراب.. "ماما يا ستى هتجوزنى بنت خالتى" أحمد سعيد عبد الغني في شخصية باسم
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ بعض الرجال إلى اختلاق الكثير من الكذبات على حبيباتهم أو على المرأة بشكل عام، تلك الكذبات التي أصبحت معروفة للجميع، بل واتجهت الكثير من الأعمال الدرامية إلى استخدامها، ويعد باسم أبو السعود أحد أبرز الشخصيات الدرامية المشهورة بالكذب وقدمها الفنان أحمد سعيد عبد الغني في مسلسل الحقيقية والسراب، لذا في يوم كدبة أبريل نقدم لكم أشهر 5 كذبات للرجال من قاموس "باسم".

أنا كلمت ماما عنك

باسم ومنال
باسم ومنال

تلك الجملة التي تتلهف الفتيات لسماعها من الحبيب، والتي يعتبرنها تعبر عن جدية مشاعره نحوهن، إلا أن كثير من الشباب يستلغها في ابتزاز مشاعرهن رغم عدم جديتهم في الارتباط الرسمي منهن.

بابا عنده شركات استيراد وتصدير

باسم أبو السعود
باسم أبو السعود

يعتقد بعض الرجال أن امتلاك المال يعزز من إمكانية قبول الفتيات للارتباط بهم ويجذبهن إليهم بشكل أكبر، لذا يختلق الكثير منهم قصة غنى والده الفاحش، والثروة التي يمتلكها والتي ستؤول بالطبع له ولزوجته في المستقبل، فيستخدمون جملة مثل تلك التي استخدمها "باسم" في المسلسل قائلًا: "بابا عنده شركة استيراد وتصدير كبيرة أوي فروعها منتشرة في جميع أنحاء العالم."

ماما يا ستي عاوزة تجوزني بنت خالتي

أحمد سعيد عبد الغني في شخصية باسم
أحمد سعيد عبد الغني في شخصية باسم

تلك الجملة يمكن وصفها بـ الهروب التكتيكي من أي علاقة عاطفية، حيث يستخدمها الكثير من الشباب للهروب من مطالبات الفتاة بالزواج والارتباط الرسمين ليوهمها بأنه يعاني من مشاكل مع أهله بسبب فكرة الزواج منها، وأن الأمر ليس بيديه.

البنت بتموت فيا ولازقالي

شخصية باسم أبو السعود
شخصية باسم أبو السعود

قد تكون هذه الكذبة هلة الملاذ الآمن للكثير من الرجال الذين تضبطهم زوجاتهم متلبسين بالخياة على سبيل المثال، فيدعي الكثير منهم أن الفتاة هي من تطارده وأنه يحاول أن يبعدها عنه بكافة الطرق ولكن دون جدوى لأنها تحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة