أكرم القصاص - علا الشافعي

سارة صيدلانية الصبح وفنانة شوكولاتة بعد الضهر.. بترسم أشكال فنية تتاكل أكل

الإثنين، 25 يناير 2021 04:00 م
سارة صيدلانية الصبح وفنانة شوكولاتة بعد الضهر.. بترسم أشكال فنية تتاكل أكل أعمال فنية بالشوكولاتة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشقت سارة الشوكولاتة منذ نعومة أظافرها، بأنواعها المختلفة، سواء سادة أو محشوة بالبندق وغيرها من النكهات المختلفة، التي تجعلها تشعر بالسعادة، ولكن لم تكتف بالتعبير عن حبها للحلوى السوداء، بشرائها فقط، ولكن فكرت في أن تمارس بها هوايتها المفضلة وهى الرسم وعمل أشكال مختلفة ومتنوعة منها.

تحدثت الصيدلانية، سارة أحمد، عن بداية اتجاهها للرسم بالشوكولاتة، حيث قالت لـ"اليوم السابع": "اتفرجت على كذا فيديو عن الرسم بالشوكولاتة على الإنترنت، وعجبنى جدًا، وحسيت إنى عايزة أعرف أكتر عن المجال، أصريت إنى أتعلم الرسم بالشوكولاتة، وبدأت أطور منه، ووفقت بين شغلى في الصيدلية وبين شغل الشوكولاتة، بأنى أشتغل طول الأسبوع في المستشفى وأعمل شغل الشوكولاتة في أخر الأسبوع ".

تصميم أخر لسارة
تصميم أخر لسارة
تصميم أخر
تصميم أخر

تابعت: "أكتشفت إنى أكتر الناس على النت بترسم بالشوكولاتة الصناعية، وفكرت إنى أشتغل بشوكولاتة طبيعية، عشان شغلى يكون مميز ومختلف وصحى لأولادى والزبائن، وأصممه بأشكال مبهجة، وبدأت استخدم شوكولاتة بألوان مبهجة، وأكتب أسامى أشخاص بالشوكولاتة، وأكتب رسائل مميزة، على حسب الطلب".

تصميم سارة
تصميم سارة
تصميم أهرامات من الشيكولاتة
تصميم أهرامات من الشوكولاتة

تواجه سارة العديد من الصعوبات، أثناء تصميمها لأشكال الشوكولاتة، والتي عبرت عنها قائلة: "بواجه صعوبات كتير، منها أفضل أجرب رسومات كتير ومختلفة، وأعمل ميكس للألوان مع بعضها، وأطور في أشكال الرسومات، زى تصميم أهرامات ونجوم وشفايف وغيرها من الأشكال".

تصميم أشكال من الشيكولاتة
تصميم أشكال من الشوكولاتة

وعن طلبات الزبائن، قالت سارة :"أغلب طلبات الزبائن بتكون هدايا مرتبطة بمناسبات مختلفة زى عيد ميلاد، أو خطوبة وزواج، وكتير بيفكروا في عمل هدايا من الشوكولاتة، عشان بتكون مبهجة وكمان الناس بتفرح إنها معمولة مخصوص ليها، لكن أكتر حاجة صعبة في موضوع هدايا الشوكولاتة، إنها بتحتاج معاملة خاصة جداً، عشان تحافظ عليها لحد ماتوصل لصاحبها".

تصميم أخر
تصميم أخر
تصميمات سارة
تصميمات سارة

تحلم سارة بأحلام كثيرة، ترغب في تحقيقها، في المستقبل، حيث قالت: "نفسى أقدر أحول مشروعى الصغير، من بيتى لمحل كبير يكون مبهج ومليان طاقة إيجابية".

رسم شيكولاتة على هيئة قلوب
رسم شوكولاتة على هيئة قلوب
كتابة أغنية لأم كلثوم على الشيكولاتة
كتابة أغنية لأم كلثوم على الشوكولاتة
كتابة رسائل على الشيكولاتة
كتابة رسائل على الشوكولاتة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة