هدية من الزمن الجميل.. اعرفى طريقة تعتيق الورق لكتابة رسالة رومانسية بالفيديو

الإثنين، 25 يناير 2021 12:54 م
هدية من الزمن الجميل.. اعرفى طريقة تعتيق الورق لكتابة رسالة رومانسية بالفيديو جواب قديم
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل للهدية رونق وعشق خاص، خاصة أن كان من يقدمها شخص نحبه، لكن تزيد قيمتها إذا كانت نابعة من القلب، صنعت خصيصًا لشخص ما، كل لمسة صممت بها هذه الهدية تترجم شعور لا يمكن قوله في حديث عادي، وتلمع في وجه المُحب إذا نالت إعجاب الحبيب، ويستعرض اليوم السابع مع المصممة منة مدحت طريقة صنع جواب قديم يحمل رسالة للحبيب بشكل يظهره وكأنها رسالة عبر الزمن. 

طريقة تعتيق الورق: أولاً الأدوات المستخدمة 

أظرف جاهزة

فرخ ورق باللون البيج

قلم خط عربي

طوابع

استيكرات

ورد مجفف

أوراق من قاموس أو كتاب إنجليزي قديم

شريط لاصق

 

مكونات تعتيق الأوراق:

لكي تظهر الأوراق مثل الأوراق القديمة والتي مر عليها الزمن، أحضرى نصف كوب ماء، ومعلقة قهوة عادية ومعلقة قهوة سريعة التحضير، وأوراق بيضاء ذات سُمك مناسب.

طريقة التنفيذ:

نقطع الورق بنفس شكل الأظرف العادية ونلصقه، "يمكن استبداله بأظرف جاهزة" ونبدأ تعتيق الأوراق بوضعها في محلول الماء والقهوة الذي قمت بتجهيزه، ثم تركها لتجف، أو وضعها في الميكروويف لمدة دقيقتين.

ونبدأ الاستعداد لكتابة الخطاب، يمكنك الاستعانة ببعض كلمات الأغاني التي تفضلينها موجهة بها رسالة للحبيب. وضعى الورقة المكتوبة في الظرف والبدء في تزيينه من الخارج مع كتابة كوبليه أو عنوان للجواب على الظرف من الخارج.

يمكن للتزيين تقطيع ورق من القاموس بشكل عشوائي، ولصقه على الظرف ووضع الطابع، ويمكن استبداله بصورة رومانسية يمكنك تصغيرها وطباعتها من المكتبات بسهولة ولمزيد من الرومانسية يمكنك وضع باقة صغيرة من الزهور المجففة. 

وأخيرًا لا تنسى أن رسالة للحبيب ليست سوى ترجمة وتوصيل للمشاعر، انتقي كلماتها، فما يخرج من القلب يصل إلى القلب الآخر بسهولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة