أكرم القصاص - علا الشافعي

كارينا كابور تتألق في أحدث ظهور بصحبة عائلتها قبل أسابيع من ولادتها.. صور

الإثنين، 25 يناير 2021 06:38 م
كارينا كابور تتألق في أحدث ظهور بصحبة عائلتها قبل أسابيع من ولادتها.. صور كارينا كابور
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة العالمية كارينا كابور في أحدث ظهور لها مؤخرًا، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة عائلية هذا الأسبوع، ظهرت فيها برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها.

وبدت الفنانة الهندية كارينا كابور التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها سيف علي خان، سعيدة في الصورة العائلية، معلقة :"الأشخاص المفضلون.. إنه يوم جيد"، وسرعان ما انتشرت الصورة بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

كارينا كابور في أحدث صورة عائلية
كارينا كابور في أحدث صورة عائلية

كما شاركت كارينا كابور مقطع فيديو يرصد كواليس جلسة تصويرية في الشهور الأخيرة من حملها، حيث ظهرت مرتدية فستانا أسود أنيقا خلال أحدث فوتوسشين قبل أسابيع من ولادتها.

وفي وقت سابق، شوهدت النجمة العالمية كارينا كابور في منطقة باندرا بمومباي، الإثنين، حيث خطفت الأنظار خلال تجولها في محيط منزلها بإطلالة صيفية أثناء شهور حملها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان، حيث التقطت عدسات المصورين، صورا للنجمة كارينا كابور خلال نزهتها بالقرب من منزلها، حيث كانت ترتدي قميصًا بدون أكمام، إلى جانب بنطلون أسود فضفاض، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة وحذاء مريح، بينما كانت تحمل حقيبتها البنية اللون في يديها.

وانتقلت الفنانة العالمية وزوجها سيف علي خان مع ابنهما تيمور إلى منزل جديد بالقرب من مسكنهم السابق، وقد شوهدت وهي تخرج من سيارتها، مرتدية كمامة بيضاء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي يتفشى في العديد من بلدان العالم.

كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور في صورة نشرتها عبر انستجرام
كارينا كابور في صورة نشرتها عبر انستجرام

 

الفنانة كارينا كابور
الفنانة كارينا كابور

 

النجمة كارينا كابور
النجمة كارينا كابور

 

جلسة تصوير للفنانة كارينا كابور
جلسة تصوير للفنانة كارينا كابور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة