أكرم القصاص - علا الشافعي

كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها فى أشهر الحمل الأخيرة بجلسة تصوير

الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:00 ص
كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها فى أشهر الحمل الأخيرة بجلسة تصوير كارينا كابور تمارس اليوجا
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت النجمة العالمية كارينا كابور لياقتها ورشاقتها البدنية في الشهور الأخيرة من حملها الثاني، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صور من "فوتوسشين" جديد، والتى لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها على السوشيال ميديا.

 

وظهرت الفنانة الهندية وهي تمارس اليوجا في أحدث ظهور لها، مرتدية ملابس رياضية روز وأخرى سوداء، حيث استعرضت لياقتها البدنية قبل أسابيع من الولادة ، معلقة :" القليل من اليوجا. قليلا من الهدوء".

الفنانة كارينا كابور
الفنانة كارينا كابور

 

يأتي ذلك بعدما تألقت كارينا كابور في ظهور سابق برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث بدت الفنانة الهندية التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها سيف علي خان، سعيدة في الصورة العائلية، معلقة :"الأشخاص المفضلون.. إنه يوم جيد"، وسرعان ما انتشرت الصورة بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

النجمة كارينا كابور
النجمة كارينا كابور

 

كما شاركت كارينا كابور مقطع فيديو يرصد كواليس جلسة التصوير، حيث ظهرت مرتدية فستانا أسود أنيقا خلال أحدث فوتوسشين قبل أسابيع من ولادتها.

وفي وقت سابق، شوهدت النجمة العالمية كارينا كابور في منطقة باندرا بمومباي، حيث خطفت الأنظار خلال تجولها في محيط منزلها بإطلالة صيفية أثناء شهور حملها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان، حيث التقطت عدسات المصورين، صورا للنجمة كارينا كابور خلال نزهتها بالقرب من منزلها، حيث كانت ترتدي قميصًا بدون أكمام، إلى جانب بنطلون أسود فضفاض، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة وحذاء مريح، بينما كانت تحمل حقيبتها البنية اللون في يديها.

كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها أثناء الحمل في فوتوسيشن جديد
كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها أثناء الحمل في فوتوسيشن جديد

 

كارينا كابور تمارس اليوجا
كارينا كابور تمارس اليوجا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة