شقيقة أوزجان دينيز تتهم طليقته بحرق فيلته.. وتؤكد أنها ليست “أُما”

ما زالت الحرب العائلية بين الفنان التركي أوزجان دينيز وطليقته فايزة أكتان مستمرة، حيث أطلقت شقيقة النجم مؤخراً تصريحاتٍ مثيرةً للجدل بحق زوجة أخيها السابقة.

ونقلت تقارير صحفية تركية، عن سيبل سميرسي، قولها: “الشرب والقهوة والسجائر لا غنى عنها في حياتها”. متهمةً إياها بأنها كانت السبب في الحريق الذي حدث مؤخراَ في فيلا أوزجان. حيث أضافت: “في ليلة واحدة، تم حرق نصف المنزل الكبير بواسطة المدفأة الكهربائية التي نسيت إغلاقها، حتى كاد الطفل الصغير أن يموت”.

وتابعت سيبل بالقول: “لقد صبغت شعر طفلك باستخدام مادة كيميائية مصفرة. وتحول شعر الطفل إلى اللون البرتقالي، كما أن نمو وزن الطفل يتأخر عن أقرانه، لأنك تطعمينه فقط من البسكويت ورقائق البطاطا والشوكولاتة والعلكة”. مستنكرة أنها أم، حيث اختتمت قولها: “هل الأم تلد فقط؟”.

وجاءت تصريحات سيبل تلك، بعد أيامٍ من قيام صحيفة “حريات” التركية بنشر تقارير تشير إلى أن فايزة أكتان طليقة النجم التركي. تقدمت بشكوى ضد أوزجان والد ابنها وشقيقه أرجان. بتهمة “الإيذاء عن قصد” وحرمان شخص من حريته و”الاحتقار” و”التهديد بالموت” و”إهانة مؤسسات وهيئات الدولة”. وذلك أثناء حملها، وأنَّ أوزجان كاد ان يتسبب بإسقاط الجنين نتيجة العنف الذي مارسه معها.

وهو ما جعل الممثل التركي يقوم بإصدار بيانٍ عبر حسابه على إنستغرام بهذا الخصوص. قال فيه: “لا أقبل أيًا من الاتهامات المشينة التي ظهرت في الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي لا أساس لها من الصحة. والتي يُزعم أنها عاشتها منذ سنوات، ولكن لسبب ما الآن، بدلاً من ذلك الحين”، مضيفاً: “أنا لم أرتكب أعمال عنف. ولم أضع زوجتي السابقة ضحية مادياً ومعنوياً، إنها مسألة منفصلة أن أجعلها عشية مشروعي الجديد”.

 

وتابع في بيانه قائلاً: “هناك العديد من الجمل التي يجب إجراؤها، لكنني صامت حتى لا أترك سجلات قد تزعج طفلي في المستقبل. أفكر في طفلي. الذي هو أثمن ما لدي في هذه الحياة. أحاول إنقاذ ابني من هذه المعركة القبيحة دون أي ضرر. أنا مشغول ببناء مستقبله، محاولاً أن أترك له إرثاً روحياً ومادياً جيداً، ولم ولن أتصرف مثل الحديث علناً عن والدته. كشخص وأب، أجد أنه من المناسب السعي للحصول على حقوقي في الجهات الرسمية لأخذ الاحتياطات اللازمة”.

 

كما قام بنشر صورةٍ تجمعه بطفله وترك عليها تعليقاً عليها قال فيها: “والباقي ليس مهما”.

 

كما ويُذكر أن أوزجان دينيز يستعد حالياً لبدء عرض مسلسله “انتظرتك كثيرا” في الـ 29 من هذا الشهر. حيث قام بالترويج له من خلال عرض إعلانٍ خاصٍ به عبر حسابه على إنستغرام .
.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.