بهدف توحيد الجهود نحو تحرير المحافظة.. إشهار مجلس شباب صعدة الوطني

img

سبتمبر نت/ مأرب

 

نُظم اليوم الخميس في مدينة مأرب حفل إشهار مجلس شباب صعدة الوطني، بحضور محافظ محافظة صعدة، اللواء هادي طرشان الوائلي، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية والوجاهات الاجتماعية بالمحافظة.

 

وأقيم حفل الإشهار للمجلس تحت شعار (صعدة ليست حوثية إيرانية، بل يمنية عربية) والذي يضم شباباً من مختلف المكونات السياسية في المحافظة بهدف توحيد الصف الجمهوري وتوحيد الجهود نحو تحرير محافظة صعدة وإظهار مظلوميتها للرأي العام المحلي والدولي وفضح مليشيا الحوثي الإرهابية، وكشف جرائمها بحق أبناء المحافظة على مدى 17عاماً.

 

وأكد رئيس مجلس شباب صعدة الوطني، الشيخ فيصل عبد الله روكان بأن أبناء صعدة يرفضون المليشيا الحوثية، ويستنكرون كل أعمالها الإرهابية بحق اليمنيين وبحق دول الجوار.

 

وأضاف أن المجلس الشبابي يهدف إلى مساندة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية والمقاومة الوطنية في المحافظة للقيام بواجبهم في تحرير المحافظة، من سيطرة مخلفات الإمامة.. مؤكداً أهمية التعريف والعمل من أجل قضية صعدة وجعلها في أولوية الاهتمام، لدى القيادة السياسية والحكومة الشرعية.

 

وفي بيان الإشهار أكد أبناء محافظة صعدة وقوفهم الكامل إلى جانب الحكومة الشرعية وانحيازهم الكامل للمشروع الوطني خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ونائبه، ودولة رئيس الوزراء، إضافة إلى انحيازهم التام للمشروع الوطني ومناصرتهم اللامحدودة للجمهورية وتطلعهم المستمر للدولة المدنية، التي تبسط سيطرتها على كامل تراب الوطن وفي مقدمته محافظة صعدة التي تتوق للانعتاق من تلك المليشيات الدخيلة عليها.

 

وأشار البيان إلى أهمية إنشاء صندوق تكافلي منبثق عن المجلس لرعاية أسر الأسرى والشهداء والجرحى وتقديم العون للنازحين حسب اللائحة والنظام المعد للصندوق.

 

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات المعبرة والقصائد والفقرات الغنائية باللون الصعدي، نالت استحسان الحضور.

مواضيع متعلقة

اترك رداً