ربنا يرحمه .. انهيار مها الصغير زوجة أحمد السقا بعد وفاة والدها

ربنا يرحمه .. انهيار مها الصغير زوجة أحمد السقا بعد وفاة والدها
مها الصغير

انهارت الإعلامية مها الصغير وذلك بعد أن تلقت خبر وفاة والدها خبير التجميل محمد الصغير وذلك صباح اليوم الجمعة الموافق 29 يناير 2021 متأثر بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكانت مها الصغير تضع أمال كبيرة على تجاوز والدها لهذه الأزمة الصحية وبالأخص أن حالته قد شهدت تحسن بشكل طفيف وذلك خلال الأيام الماضية وأضافت أن الحالة تدهورت خلال الساعات الأخيرة قبل أن تفيض روحه إلى بارئها.

وأوضح المصدر أن الفنان أحمد السقا زوج مها الصغير قد وصل صباح اليوم الجمعة إلى المستشفى لإنهاء تصاريح الدفن ويذكر انه بعد تدهور حالة محمد الصغير الصحية خلال الأيام الماضية فقد تم نقله إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

ويعتبر محمد الصغير هو واحد من مصففى الشعر في مصر والشرق الأوسط وتعاون مع أغلب فنانات الوسط الفني خلال مشوار حياته وعانى خلال الفترة الأخيرة من مشكلات بالرئة وصعوبة في التنفس بعد إصابته بفيروس كورونا.

ومن ناحية أخري فقد قام الفنان أحمد السقا بتقديم نعي لوفاة حماه محمد الصغير من خلال نشره منشور على صفحته الرسمية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وطلب من الجميع الدعاء له بالرحمة.