شاهدوا.. زوج الفنانة علا غانم وبناتها “الشابات” الجميلات!

تداولت العديد من الحسابات المختصة بأخبار النجوم على السوشيال ميديا، عدة صور شهدت ظهور الفنانة “علا غانم” التي تبلغ من العمر 49 عاماً، مع إبنتيها الشابتين الجميلتين، اللتان خطفتا أنظار المتابعين بجمالهما، وفي إحدى الصور ظهور زوجها الأول ووالد إبنتيها رجل الأعمال “وليد الضفراوي”. وتفاعل النشطاء مع الصور بنطاق واسع.

وقد تزوجت علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت من وليد الضفراوي وهي بالسابعة عشر من عمرها وأنجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من «أحمد المسلّمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط. والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز حسن» وما زالت مستمرة معه.

للمشاهدة اضغط هنا

كما وتحدثت علا غانم في أحد برامج التوك شو ببرنامج “100 سؤال” على قناة “الحياة”، إنها تعرضت للضرب على يد زوجها الثاني أمام أطفالها. وهو ما جعلها تتركه، مؤكدة “تحملت كتير، لأني ما كنتش عايزة أفشل بسرعة، خصوصًا إن المشاكل بدأت مع أول شهر، بس في الآخر فشلت”.

للمشاهدة اضغط هنا

قالت إن قرار طلاقها من زوجها الأول، لم يأت من موقف واحد، إنما من مجموعة مواقف: “استحملته 7 شهور ما استريحتش فيهم، وكنت خايفة على كل حاجة”. وعن خيانة زوجها الثاني لها مع إمرة أخرى في غرفة نومها. قالت “علا” ببرنامج “100 سؤال”: “لم أكن أشعر أن زوجي ملكي، كنت أشعر بغربة شديدة معه. وعندما رأيته مع إمرة أخرى. وجدت أنه من الطبيعي أن يحدث ذلك نتيجة تصرفاته وتركيبة شخصيته”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.