أكرم القصاص - علا الشافعي

اضحك الصورة تطلع حلوة واتصور فى إضاءة طبيعية.. 6 قواعد لسيلفى مثالى

السبت، 30 يناير 2021 06:00 ص
اضحك الصورة تطلع حلوة واتصور فى إضاءة طبيعية.. 6 قواعد لسيلفى مثالى قواعد التصوير السيلفي
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمر بتسجيل بعض اللحظات المميزة فى حياتنا،  بالتقاط الصور، فيجب علينا جميعا، أن نكون مميزين فى ذلك،  حتى لا تضيع اللحظة فى ضغطة زر، لذلك فإن التقاط الصور لم يعد مجرد الضغط على الزر وإنما يتطلب معرفة بعض القواعد الأساسية. 

قواعد التصوير المميز
قواعد التصوير المميز

وإليك بعض القواعد التى يجب مراعاتها أثناء التقاط الصورة السيلفى وفقا لتقرير منشور على موقع pinkville.

 الإضاءة

لالتقاط صورة سيلفى مثالية، من المهم جدًا الحصول على الإضاءة المناسبة،  يقال إن الإضاءة الطبيعية هى الأفضل لصور السيلفى لأنها تخفى الخطوط والهالات السوداء والظلال، لذلك اخرج فى الشمس لالتقاط أروع صورة سيلفي. 

الممارسة 
 

الممارسة تجعل الرجل أو المرأة مثاليين فى الحصول على صور مميزة، لذلك اجعل من المعتاد التقاط صور سيلفى كل يوم لإتقان هذا الفن. 

التقط الكثير من صور السيلفى يوميًا لتعرف زواياك، قم بإمالة رأسك أو ارفع ذقنك والتقط صورًا مختلفة لمعرفة أفضلها بالنسبة لوجهك. 

قواعد الحصول على صورة سيلفي
قواعد الحصول على صورة سيلفي

 

 الزاويا
 

معرفة الزاوية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لالتقاط أفضل صور سيلفي، أبق كاميرا هاتفك مرتفعة بحيث يكون الجزء السفلى من الهاتف فى مستوى عينك مع إبقاء ذقنك لأسفل للحصول على الزاوية الصحيحة تمامًا.

 

التعبيرات

إذا كنت تبتسم، فتأكد أن ابتسامتك حقيقية، ابتسم من الداخل حتى تصل الابتسامة إلى عينيك ولا تبدو مزيفة، كن طبيعيًا فى تعابيرك ولا تجعل التوتر يسيطر عليك. 

قواعد التصوير
قواعد التصوير

 

الخلفية
 

راقب نوع الخلفية التى تلتقطها فى صورك الشخصية. إما أنه يمكن أن يكون عاديًا أو يمكن أن يكون رائعًا تمامًا. تجنب وجود خلفية فوضوية. 

 

الفلاتر

من السهل أن تفرط فى استخدام الفلاتر أثناء تحرير صورتك الشخصية، لكن الأفضل أن تتأكد من إخفاء الأشياء الواضحة جدًا فقط، مثل البثور أو العين الحمراء. تجنب استخدام الكثير من الفلاتر على صورتك الذاتية لانها تعكس وجه غير طبيعي. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة