بأول يومين من فبراير .. 33 ألف جنيه أرباح حائزي عملة البيتكوين

بأول يومين من فبراير .. 33 ألف جنيه أرباح حائزي عملة البيتكوين
البيتكوين

استطاعت عملة البيتكوين الرقمية أن تربح بأول يومين من شهر فبراير 2021 مبلغ 33 ألف جنيه زيادة لحائزي العملات وذلك في السعر اليوم الثلاثاء وذلك عن نظيره يوم أمس الأول فقد سجل سعر بيتكوين اليوم مبلغ 555.42 ألف جنيه بالمقارنة بمبلغ 522.47 ألف جنيه سعر العملة في يوم 31 يناير الماضي.

حيث تجاوزت أرباح حائزي عملات بيتكوين في الـ 48 ساعة الأخيرة نسبة الأرباح التي حققتها العملة الرقمية طوال شهر يناير وذلك لمن احتفظوا بها منذ 1 يناير وحتى نهاية الشهر الماضي كما إن عملاء البيتكوين فقدوا مبالغ كبيرة طوال أول 28 يوما من الشهر الماضي.

كما ارتفع السعر ليصبح 638 ألف جنيه يوم 8 يناير الماضي وبعد ذلك يأخذ منحى الهبوط ويصل إلى 489.5 ألف الخميس الماضي مما تسبب في خسارة 173 ألف جنيه للأشخاص الذين لم يقوموا ببيع العملة يوم 8 يناير الماضي.

وجاء ذلك بالتزامن مع قيام أغنى رجل في العالم وهو إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بإبداء الندم عن عدم استثماره طوال 8 سنوات في هذه العملة وقد قام بتغيير حالته الشخصية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الجمعة الماضي إلى #bitcoin.

وذلك للتأكيد على أنه من مؤيدي العملة المشفرة بيتكوين وبعد تغيير حالته ارتفعت العملة الرقمية المشفرة بقوة إلى أكثر من 38 ألف دولار وبنمو 20% وأعرب عن اعتقاده بأن بيتكوين شيء جيد وهي على وشك الحصول على قبول واسع من قبل رجال التمويل التقليديين.