ضبط فتاة عارية بغرفة “البروفة” مع صاحب محل ملابس: “كنا بندور على الفار”

“كنا بندور على الفار الفار فى المحل” .. بهذه الكلمات حاولت فتاة مصرية عشرينية تبرير ضبطها في وضع مخل مع صاحب محل ملابس في محافظة كفر الشيخ. حيث ضبطهما أحد الأشخاص أثناء عبوره من المكان القريب من جامعة كفر الشيخ. وسارع بإبلاغ شرطة النجدة التي ألقت القبض عليهما، وحررت لهما محضرًا بالواقعة في الحال وسط تجمع الأهالي الذين منعوهما من مغادرة المكان.
وتبين أن المحل يعمل في بيع الملابس الحريمي، وأن صاحبه شاب ثلاثيني. وأنه أغلق المحل عليه هو والفتاة، لكنهما ضُبطا بالصدفة، حسب الوطن.
وخلال استجواب الفتاة، نفت ضبطها في لقاء حميمي مع صاحب المحل. وقالت إنها دخلت المحل لشراء ملابس داخلية، وأثناء دخولها غرفة «البروفة» خلعت ملابسها، ورأت فأرًا يجري بجوارها فصرخت لأنها تخاف من الفئران. فهرع صاحب المحل لنجدتها فوجد الفأر، فأغلق الباب الخاص بالمحل حتى لا يهرب الفار ويتمكن من قتله.
ظل المتهم يبحث مع المتهمة حسب اعترافاتها عن الفأر، لكنه لم يعثر عليه. وخلال حركتهما لقتل الفأر فوجئا بدخول الأهالي للمحل وإبلاغ الشرطة وضبطهما معًا، وادعاء أنهما كانا يمارسان الجنس، وهو مالم يحدث وفسره الأهالى خطأ بذلك. لكن قوة الشرطة التى حضرت المكان حررت محضرًا بالواقعة، وأثبتت ضبطهما في وضع مخل، حيث كانت الفتاة شبه عارية ومتلعثمة وهو ما يتناقض مع أقوالها. لكنها بررت ذلك بأنها كانت خائفة من الفأر.تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان للنيابة التي تولت التحقيق، وأقر الشاب في التحقيقات بكذب ما ذكره الأهالي. غير أن عددًا من الشهود أجمعوا على رؤيتهما في وضع حميمي داخل المحل. فقررت النيابة تكليف المباحث بإعداد تحرياتها عن الواقعة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.