أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم مصارعة حرة سابق يذهل متابعيه بظهوره كامرأة بعد نجاح عملية تحوله جنسيا

السبت، 06 فبراير 2021 01:00 م
نجم مصارعة حرة سابق يذهل متابعيه بظهوره كامرأة بعد نجاح عملية تحوله جنسيا المصارع السابق قبل وبعد التحول
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المصارعة السابقة في WWE "جابي توفت"، كمتحولة جنسياً هذا الأسبوع، ووصفت قصتها الشخصية بأنها "قصة مثيرة عن التحول الجنسى"، وشاركت توفت - التى صارعت باحتراف تحت اسم "تايلر ريكس" في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين - الخبر في بيان صحفى، كما نشرت عددا من الصور عبر حسابها على انستجرام، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gabbi Alon Tuft (@gabetuft)

 

ونشرت "توفت"، صورة حديثة لها بجانب صورة قديمة من أيام المصارعة، وأضافت أن "هذه صورتها الحقيقية الآن بعد تحولها إلى أنثى، وأنها ليست خجلة، خصوصا بعد ظهور الجانب الجميل المختبئ خلف ظل ذاك المصارع، مؤكده أنها ليست خائفة مما قد تشاهده من ردود أفعال أو تعليقات على شكلها الجديد".

المتحولة جنسيا
صورتين للمصارع السابق قبل وبعد التحول

 

وكتبت توفت، أن "الفضل في ظهورها إلى العالم بهذه القوة بعد ثمانية أشهر من الأيام الصعبة يعود لعائلتها، وهي تعيش معهم حياتها الطبيعية".

 

واليوم افتتحت "توفت"، البالغة من العمر 42 عاما، شركة متخصصة باللياقة البدنية مع زوجتها التي أنجبت منها ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات، ​وأضافت أنها "الآن هي فقط الأنثى الجميلة والمرحة، وأنها ممتنة بالفعل لوجود أهلها وعائلتها الذين أبصرت بجانبهم النور فعلا".

المصارعة السابقة المتحولة جنسيا
المصارعة السابقة المتحولة جنسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة