أكرم القصاص - علا الشافعي

حنين حسام تروى تفاصيل يومها بالسجن.. وتثير الجدل حول عودتها لـ"تيك توك".. فيديو

الأحد، 07 فبراير 2021 11:20 ص
حنين حسام تروى تفاصيل يومها بالسجن.. وتثير الجدل حول عودتها لـ"تيك توك".. فيديو حنين حسام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت حنين حسام فتاة "التيك توك" الشهيرة، على سؤال لأحد متابعيها عبر حسابها بتطبيق "تيك توك"، عن ما كانت تفعله خلال فترة حبسها، فقالت فى فيديو جديد لها :"كنت بدعي ربنا يردني لأهلى كنت بدعي ربنا أنه يخرجني .. كنت بدعي أن الوجع اللي فى قلبي يخلص.. كمنت بدعي أن كل بداية يبقي ليها نهاية والنهاية دي تيجي بسرعة".

 

ر

@hanan_hosam_0

كانت بدعي ربنا ❤️

♬ الصوت الأصلي - حنين حسام

 

حنين حساام
حنين حساام

 

كما عادت حنين حسام لإثارة الجدل حولها مرة أخري بعد تأكيدها عدم العودة لعمل فيديوهات مرة أخري علي تطبيق "تيك توك" بعد ما تعرضت له من أزمات بسبب هذه الفيديوهات، لكنها دشنت حساب جديد بدعوي ضغط متابعيها عليها لعمل فيديو واحد فقط، وبعد نشر الفيديو الأول على قناتها الجديدة بتطبيق "تيك توك"، طالب حنين متابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بالانضمام لقناتها على "تيك توك"، ولكن قالت مرة أخرى، إنها لم تقرر بعد البقاء عليه أم لا، مضيفة :"أنا محتارة لسة مش عارفة هفضل أنزل فيديوهات عليه ولا لا".

حنين حسام
حنين حسام
 
حنين حسام تعود لتيك توك
حنين حسام تعود لتيك توك

 

@haneenhossamm11

🤍🤍وحشتو عيوني🌍❤️

♬ original sound - Mostafa3enba
 
 
حنين
حنين

 

ستوري حنين حسام
ستوري حنين حسام

 

وكانت حنين حسام، اعتذرت عن أسلوبها في فيديوهاتها السابقة مع الجمهور، مشيرة إلى أنها ستقدم محتوى جديدا الفترة المقبلة، قائلة:" تحملت كمية وجع طوال الـ 10 شهور الماضية، حتى أنعم الله علي بنعمة البراءة".

قالت حنين حسام من خلال فيديو جديد على موقع تيك توك :"ده أول فيديو من 10 شهور،  أول  حاجة أنا عاوزه أشكر ربنا أنعم عليا بنعمة البراءة، واحب اشكر قضاء بلدى العظيم، أنا استحملت كمية وجع".

وأضافت قائلة:" حنين حسام كانت غلطانة في أيه.. أسلوبها كان وحش، كان غلط منى وأنا معترفة بيه،  أنا آسفة ابدأوا معايا صفحة جديدة".

يأتي ذلك بعد أن عادت حنين حسام، الشهيرة بفتاة "التيك توك"، للظهور في مقطع فيديو جديد، وهى تحتفل بعد خروجها من السجن، وإخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل، تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة