أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلي جينر تقضي عطلة نهاية الأسبوع في كاليفورنيا بصحبة ابنتها.. صور

الأحد، 07 فبراير 2021 07:42 م
كايلي جينر تقضي عطلة نهاية الأسبوع في كاليفورنيا بصحبة ابنتها.. صور كايلي جينر
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقضي عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر عطلة نهاية الأسبوع في مدينة بالم سبرينجز بولاية كاليفورينا الأمريكية، بصحبة ابنتها ستورمي، حيث شوهدت وهي تستقل طائرة خاصة بصحبة ابنتها البالغة من العمر عامين لتطير إلى كاليفورينا.

والتقطت عدسات المصورين، لقطات مصورة للعارضة البالغة من العمر 23 عامًا مع ابنتها ستورمي، حينما كانت تتجه إلى الطائرة استعدادًا للسفر إلى مدينة بالم سبرينجز، وقد حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها من فيروس كورونا المستجد.

وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كايلي جينر وهي تمسك بيد ابنتها وهما يشقان طريقهما إلى أعلى درجات سلم الطائرة، حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية في إطلالة أنيقة مرتدية قميصا بنيًا بأكمام طويلة وسروالا قصيرا.

كايلي جينر مع ابنتها
كايلي جينر مع ابنتها

 

وتجاهلت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر الانتقادات التي تعرضت إليها في وقت سابق لإقامتها حفل عيد ميلاد لابنتها ستورمي وسط جائحة كورونا، حيث انضمت إلى شقيقتها كيندال جينر لتناول العشاء في لوس أنجلوس.

وشوهدت كايلي جينر بصحبة شقيقتها كيندال خلال توجهما لتناول العشاء في جورجيو بالدي بسانتا مونيكا بلوس أنجلوس هذا الأسبوع، وذلك بعدما أقامت حفل عيد ميلاد ثالث لابنتها رغم تفشي وباء كورونا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كايلي جينر وابنتها
كايلي جينر وابنتها

 

كايلي جينر
كايلي جينر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة