فيديو.. وفاة نائب لبناني توقعت ليلى عبداللطيف ان يبتسم له العام 2021!

توفي، اليوم الأثنين ، النائب والوزير اللبناني السابق جان عبيد عن عمر 82 عاما بعد صراع مع مرض فيروس كورونا.

وقد تعرّضت ليلى عبد اللطيف لموجة واسعة من الجدل والانتقادات الساخرة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن سبق ورأت الراحل رئيسا للجمهورية اللبنانية.

وقد تداول الرواد على مواقع التواصل مقطع فيديو لـ ليلى عبداللطيف مع الاعلامي طوني خليفة والذي سألها: “لم سيبتسم العام 2021 أكثر لـ جان عبيد او طوني قهوجي؟” فردت دون تردد “لوزير السابق جان عبيد” ثم سألها “بعدك شايفتي في قصر بعبدا؟” في إشارة الى ان يصبح رئيسا للجمهورية فأجابته “ما بغير توقعي”.

وقد سخر العديد من الاشخاص من ليلى عبداللطيف بعد تداول هذا المقطع ومن اللقب الذي يطلقه عليها البعض بـ “سيدة التوقعات” حيث قال احدهم “هيدي سيدة التوقعات العربية ام الليل. مش الحق علين الحق علي ب يحضرن”.

فيما قارنت ناشطة بين ليلى عبد اللطيف ومايك فغالي وقالت “متل مايك فغالي صرع راسنا هوي ويقول الليرة السورية بترجع لعزها وهيي كل مانها عم تقل قيمتها كلنا صرنا منعرف انو هيك لعي عبارة عن أوامر ومعلومات مخابراتية قال توقع قال”.

كذلك علقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد على الموضوع حيث غردت من خلال حسابها على تويتر كاتبة: “ما جان عبيد هذا اللي قالت ليلى عبد اللطيف سيحكم لبنان.. الله يرحمه”.

أقرأ المزيد/

3 تعليقات
  1. عمر يقول

    كذب المنجمون ولو صدقو

  2. أحمد ساز يقول

    هذه العجوز لديها مشكلة مزمنة في الهضم ، فحين تملأ معدتها وتتخم تستلقي ارضا وتمد ارجلها في مهب الربح كي ترتاح من الضيق الذي يلفها فترتخي الفتحة السفلية فينهال منها الى جانب الغازات شحنة من الأصوات تقول عنها حبن تنتهي المهمة أنها تكهنات وتوقعات للأعوام والشهور التي ينتظرها جمهرة من البسطاء والسذج بفارغ الصبر فببنون أحلامهم وحياتهم بناء على هذه الأصوات .

  3. حارث يقول

    (لا يعلم من في السماوات والارض الغيب الا الله)
    (قل اني لا اعلم الغيب)
    اليس هذا كلام ربنا لماذا نمشي وراء سراب وخيالات وهل يعلم المنجم ماذا يحل به بعد دقيقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.