طفل يفاجئ والدته بصديق غير متوقع قبل مغادرة منتجع قضيا فيه عطلتهما.. اعرف القصة

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:00 ص
طفل يفاجئ والدته بصديق غير متوقع قبل مغادرة منتجع قضيا فيه عطلتهما.. اعرف القصة الطفل مع الغزال الصغير
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة كبيرة، ظهر صبي صغير، يبلغ من العمر أربع سنوات، أمام والدته وبرفقته غزال رضيع كان قد جلبه معه من الغابة وجاء به إلي والدته ليعرفها عليه كصديق جديد له.

وشعرت "ستيفاني براون" والدة الطفل بالصدمة عندما رأت ابنها "دومينيك" بصحبة غزال رضيع كان قد عثر عليه في الغابة القريبة من منتجع ماسانوتن في فيرجينيا حيث كانوا يقضون عطلتهم، بحسب ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

وعلى الفور التقطت الأم صورة سريعة للحظة المميزة والغريبة فى آن واحد، وقامت بنشرها على الفسيبوك، وسرعان ما انتشرت عبر بقية الصفحات، وأعجب الناس بمدى الراحة التي بدت على الغزال أثناء وقوفه بجانب صديقه الصغير دومينيك في تلك الصورة.

الطفل والغزال
الطفل والغزال

 

وكشفت الأم فى حديثها، موضحة أن العائلة كانت تحزم أمتعتها لمغادرة المنتجع بعد انتهاء عطلتها وتستعد للعودة إلى المنزل، في الوقت الذي جاء فيه دومنيك بصديقه، والتقطت ستيفاني لطفلها دومينيك والغزال، الكثير من الصور التي بدا فيها الغزال سعيدا وغير خائف أبدا، وكذلك دومنيك.

وقالت ستيفاني إنه وبعد انتهاء جلسة التصوير التي قامت بها لدومنيك والغزال طلبت من ابنها أن يرافق صديقه إلى الغابة ثانية لكي تتمكن والدته من العثور عليه، وأضافت بأن الغزال كان يبدو سعيدا مع دومنيك فقد كان نهارا جميلا لكليهما، إلا أنه من الضروري أن يعود لوالدته والغابة حيث يعيش أساسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة