أكرم القصاص - علا الشافعي

حذاء الغول شريك.. أحدث التصميمات الغريبة لـ "البوت" فى شتاء 2021

الأربعاء، 10 فبراير 2021 02:12 م
حذاء الغول شريك.. أحدث التصميمات الغريبة لـ "البوت" فى شتاء 2021 الحذاء الجديد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عن أحدث أحذية الشتاء المناسبة لها من حيث المقاس، والتي تتوافق أيضاً مع ألوان الملابس التى ترتديها سواء عند ذهابها للعمل أو لإحدى المناسبات، ولكن قد تتفاجأ بأغرب تصميمات الأحذية عند بحثها، والتى قد تنال إعجابها أو تنفر منها، مثل أحدث تصميمات الأحذية للمصممة بيات كارلسون، والتى تشتهر بتصميماتها الغريبة.

ووفقًا لموقع مجلة "metro" فقد أصدرت مؤخراً، المصممة" Beate Karlsson "، بالتعاون مع ماركة الأزياء الاسكندنافية "Avavav Firenze"، والتى مقرها إيطاليا، أزواج فريدة من الأحذية التي نجحت فى جذب إنتباه المتابعين للمصممة على "إنستجرام".

الحذاء الجديد
الحذاء الجديد

ويأتي كلا الحذاءين اللذين يصلان إلى الفخذ بتصميمات غريبة تحتوي على أصابع، وأطلقت على الحذاء الأخضر اسم الغول شريك والأحمر أطلقت عليه اسم الحذاء الدموى، ويتميز الحذاء الجديد بتصميمه بنعال كبيرة الحجم، ويباع سعر بيع الحذاء بالتجزئة إلى 900 يورو أى (720 جنيهًا إسترلينيًا)، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

حصلت الأحذية الجديدة على دعم بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين يفضلون إقتناء التصميمات الغريبة، والذين أكدوا على أنهم لا يستطيعون الانتظار للحصول على الأحذية، ومن ناحية أخرى شاركت شركة " Avavav "، على صفحتها بموقع "إنستجرام"، مجموعة من الصور التى جمعت بين الملابس اليومية مثل القمصان والسترات والأحذية الجديدة.

حذاء الغول شريك
حذاء الغول شريك

 

 

ولقى منشور الشركة على "إنستجرام"، إعجاب الكثير من الأشخاص، حيث قال أحدهم: "هذا أفضل ما نحتاجه جميعًا !!!" "أعشق تصميماتك !! "، وقال آخر: "أشعر بالاشمئزاز لأنني لا أستطيع شراء الأقدام الملطخة بالدماء الآن!"وقال رابع: "هذا عمل أنيق ومذهل."

حذاء دموى
حذاء دموى

 

 

وقالت مصممة الأحذية بيات، إنها استمتعت بفرصة إنتاج شيء لشركة ""Avavav Firenze"، وإنها منحتها الفرصة لتصميم مجموعة تتمتع بحرية إبداعية وسلسلة إنتاج أكثر استدامة، وإن أعمالها دائماً كانت نتاجاً لمحاولة لتحرير نفسها من الأشكال التقليدية، وإنها تشعر بأنها بذلك تغير بعض الأخطاء في صناعة الأحذية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة