حسم مصير موعد عرض الجزء الخامس من “الهيبة”

تأكد خروج الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” من دراما رمضان 2021، بعد أن شغل الجمهور في الآونة الأخيرة لمعرفة موعده، لاسيما أنه سيكون الأخير في سلسلة العمل الدرامي.

وعلى الرغم من أن بطل المسلسل الممثل تيم حسين يتحضر لعرض مسلسله الجديد “أنا” في الـ 14 من الشهر الجاري، الذي يتزامن مع عيد الحب على تطبيق شاهد، لكن ذلك لم يمنع متابعيه من توجيه التساؤل المكرر حول موعد عرض الهيبة في جزئه الخامس.

 

وأكدت المعلومات المتداولة أن الجزء الخامس من المسلسل يسير على نمط عرض الجزء الرابع الذي حمل عنوان “الهيبة الرد”. مضيفة أن شركة الصباح المنتجة للمسلسل قررت عرض الجزء الخامس بعد انتهاء موسم رمضان 2021. نتيجة تأخر تصوير الجزء الخامس وتحضيراته بسبب أزمة فيروس كورونا ولضيق الوقت.

وينوي القائمون على مسلسل “الهيبة” أن ينفذوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين. خاصة وأنه الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة. والتي قرر صناعها أيضاً ختامها بفيلم سينمائي حول أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية للمسلسل.

 

ولم يكشف حتى الآن عن التفاصيل الأولى للجزء الخامس والذي أعلنت عنه الشركة بالتزامن مع عرض الجزء الرابع العام الماضي. والذي تعذر عرضه في موسم رمضان بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

img

 

وقال المنتج صادق الصباح إن التحضيرات للجزء الخامس جاءت بعدما حصل تطوّر في آخر حلقات الجزء الرابع من العمل. وهنا وضعه المخرج سامر برقاوي بكل النقاط التي من الممكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

 

وأكدّ المنتج أنّ الجزء الخامس من “الهيبة” سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة.

 

وكان الجزء الرابع من الهيبة بطولة تيم حسن، منى واصف، عادل كرم، ديما قندلفت، عبده شاهين، روزينا اللاذقاني، أويس مخللاتي وغيرهم.

 

في غضون ذلك كان تيم حسن قد حسم الأخبار حول تجهيزه لفيلم جديد قبل أيام قليلة. وقال في تغريدة له:” لا صحة لما يتداول من أخبار حول فيلم حاليّ لي، بانتظار مشاهدتكم وآرائكم عن مسلسل أنا قريباً على تطبيق شاهد. إنتاج صباح اخوان إخراج سامر البرقاوي وتأليف د عبير شرارة”.

 

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.