اخبار محافظات

الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 11:27 م بتوقيت اليمن ،،،

حبيل جبر/تحديث نت/خاص:

برعاية ادارة مدرسة خيران ممثلة بمديرها عبد الحميد الدار ووكيلها عبدالرزاق ابو سليمان تم في صباح اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021م اقامة حفل تكريمي للطلاب الثلاثة الاوائل للصفوف من1_9. ذكور واناث حيث بلغ عدد المكرمين 90 طالب وطالبة وتم توزيع عليهم. الشهائد التقديرية والجوائز التحفيزية.

وتم افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ادارة المدرسة القاها المدير الاستاذ عبدالحميد محضار ثم كلمة رئيس مجلس الاباء القاها الشيخ هيثم صالح احمد نالت جميعها استحسان الحاضرين.

ومن ثم الق رئيس المجلس الانتقالي حبيل جبر ردفان المناضل فيصل جبران عبد كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات المتفوقين وحثهم على بذل مزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة كما تطرق جبران في كلمته الى الاوضاع الحاصله بالمديرية مؤكدا علئ موقف الجميع في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية ورفض أي أعمال خارجة عن النظام والقانون وحرص واهتمام المجلس الانتقالي في الحفاظ على النسيج الاجتماعي بالمديرية

وبعدها توالت الكلمات حيث القيت كلمة نيابة عن ادارة التربية القاها الاستاذ عبدالفتاح الدميني وكلمات عن الطلاب المتوفوقين القاها الطالب ناجي فهد صالح وكلمة عن الطالبات المتوفوقات القتها الطالبة المتفوقة آلاء انور هيثم وبعدها ارتص الجميع لتكريم الطلاب والطالبات الاوئل بالشهائد التقديرية.

هذا وقدم الحاضرين واولياء امور الطلاب والطالبات شكرهم وتقديرهم لجهود ادارة المدرسة وكل المعلمين والمعلمات بمدرسة خيران اساسي وللجميع رئيس واعضاء مجلس الاباء وشكر لكل الداعمين اللذين ساهموا في انجاح حفل التكريم مدرسة.

حضر الحفل شخصيات مدنية وعسكرية

من : شاكر الفريدي.