أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الغيرة

السبت، 13 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الغيرة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس واحد من الأبراج يسيطر الهدوء على حياتهم بدرجة كبيرة، وأرقام حظه هي 54، 45، 36، 27، 18، وحجره الكريم هو الفيروز، ويعد من الأبراج النارية، ويكون في الفترة بين 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت.
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ظروف العمل قد تضطرك أحياناً لتقديم بعض التنازلات فى سبيل الحفاظ على ريادتك فى العمل، وربما تفيدك بعد ذلك وقد يجنى ثمارها من خلال خبراتك المكتسبة ومهاراتك الشخصية والذهنية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الغيرة في الحب هي ملح الحياة، أما الغيرة المفرطة فقد تؤدى إلى الكثير من المشكلات فى العلاقات العاطفية، وستكون بداية تدمير العلاقة، لذا حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول بقدر الإمكان التخلي عن العادات السلبية التي قد تعودت عليها في حياتك السابقة، خاصة أنك تمر بعدد من الوعكات الصحية المتتالية التى ستجبرك على الابتعاد عن بعض عاداتك الغذائية الخاطئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

تعيش فترة مهمة فى حياتك، وتحتاج فيها إلى اتخاذ عدد من القرارات المهمة على الصعيد المهنى بشكل خاص، بالإضافة إلى تحديد شكل العلاقة بينك وبين شريك حياتك، والتخلى عن عدد من العلاقات الغذائية الخاطئة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة