مي العيدان تكشف سبب إرتداد بسمة الكويتية عن الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية

كشفت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ عن سبب إرتداد الفنانة ​بسمة الكويتية​ عن الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي نص محادثة دارت بين بسمة التي تدعي أنها كويتية، وصحفي من إحدى الصحف العربية على تطبيق أحد الهواتف تكشف من خلاله عن سبب تركها للإسلام واعتناقها الديانة اليهودية.

بينما جاء رد بسمة على هذا السؤال: “أخوي أحمد ما عندي تصريح غير إني شفت ظلم ما حد شافه في حياته من بلده وأهله. ونعم أنا مقتنعه بتغيير الديانة وليس هدفي الجنسية، حاولت ادز فويس ما قدرت الظرف خاص فيني مشكور أخوي أحمد”.

وعلّقت العيدان على الصورة بالقول:”رسالة واتساب للمرتده بسمه من امريكا تعلن انها تعرضت لظلم كبير بالكويت وأنها مقتنعه بتحولها اليهوديه . . وانا اقول لو كل انسان يمر بظروف صعبه يروح يغير دينه وينحاش كان ماظلم احد في بلده وماظل احد على دينه”

https://www.instagram.com/p/CLKpYXkrcee/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. زائر يقول

    انحراف المسلمين عن دينهم وعقيدتهم واخلاقهم مع مافعله ويفعله الإعلام بكل أشكاله من نشرللفساد والرذيلة والمنكرات مع الحرص على نشرها هذه المنكرات والمحاهرة بها سبب مثل هذه الحالات من الردة عن الإسلام والعياذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.