بعد 15 غسلة وعملية 4 ساعات.. فتاة تفك شعرها الملتصق بـ"الغراء" منذ شهر.. فيديو

السبت، 13 فبراير 2021 07:00 ص
بعد 15 غسلة وعملية 4 ساعات.. فتاة تفك شعرها الملتصق بـ"الغراء" منذ شهر.. فيديو الفتاة الملتصق شعرها بالغراء
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد شهر من المعاناة، تمكنت تيسيكا براون، من ولاية لويزيانا الأمريكية، من حل أزمتها أخيرا وفك شعرها الذي ظل ملتصقا بالغراء لأكثر طوال الشهر، ونشر موقع "تي إم زي" الأمريكي، فيديو يوثق العملية التي خضعت لها الفتاة، تيسيكا براون، من أجل فك شعرها، حيث استغرقت العملية 4 ساعات، وأجراها طبيب تجميل في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، بدون مقابل مادى.

الفتاة
الفتاة

 

وطوال عملية فك شعرها، كانت تيسيكا براون، تحت تأثير التخدير الخفيف، وكذلك خلال اللحظات الأولى بعد الانتهاء منها، والتي بدت فيها أكثر ارتياحا بمظهرها بعد فك شعرها الملتصق بالغراء.

ووفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، شرح الدكتور مايكل أوبنج، تفاصيل إزالة الغراء، وقال إنه بحث عن المركب الرئيسي لـ"غراء غوريلا" الذي استخدمته تيسيكا براون، وهو "البولي يوريثين"، وتوصل باستخدام العلم إلى كيفية تفكيكه من شعرها، كما أعرب أوبنج عن تعاطفه مع براون في هذا الموقف، فيما حذر الآخرين من التعامل مع هذه القصة باعتبارها "قصة تحذيرية".

 

صور الفتاة

صور الفتاة

 

وكانت براون قد عينت محاميا لمقاضاة شركة الغراء "غوريلا غلو" التي تسببت في التصاق شعرها، وأبدت الشركة أسفها لما حدث مع الفتاة، وأكدت أنها تحذر من خلال ملصق عبوتها من ملامسة المنتج للجلد والعينين، وأعربت عن سعادتها من تلقيها رعاية طبية.

 

 

وسبق أن نشرت تيسيكا براون، فيديو على "تيك توك" شرحت فيه أزمة لصق شعرها بالغراء، وجذب عددا كبيرا من المتابعين والمهتمين بأسلوب علاج هذه المشكلة، وبدأ كل شيء عندما نفد رذاذ شعر براون المعتاد واختارت استخدام منتج مختلف كان في متناول اليد لتسريح شعرها يدعى "غوريلا سبراي" وهو عبارة عن لاصق غراء.

 

 

وقالت تيسيكا: "فكرة سيئة، وحذرت الآخرين من ارتكاب نفس الخطأ"، وبعد أكثر من 15 غسلة وعلاجات مختلفة ورحلة إلى غرفة الطوارئ، لم يتحرك شعرها بعد"، وأضافت "شعري ما يزال هكذا منذ حوالي شهر إلى الآن، إنه ليس اختياري".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة