النداء الأخير للمعجب السرى.. السناجل والمتزوجون يستقبلون عيد الحب بكوميكس ساخرة

الأحد، 14 فبراير 2021 11:09 ص
النداء الأخير للمعجب السرى.. السناجل والمتزوجون يستقبلون عيد الحب بكوميكس ساخرة كوميكسات عيد الحب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الحب أو عيد العشاق من المناسبات التي ينتظرها الناس حول العالم كل عام، مع بداية يوم 14 فبراير، حيث تزدتد في هذا اليوم مشاهد بطاقات المعايدات وتبادل إهداءات باقات الورود وغيرها من الهدايا بين الأحبة، لإحياء تقاليد هذا اليوم المعروف بعيد الحب أو العشاق، وفى مصر يغلب على الاحتفال عبر منصات التواصل الاجتماعى، التعليقات الطريفة والكوميسكات الساخرة التي تستعين بلقطات من الأفلام للاحتفال بعيد الحب.

 

واحتفالا بعيد الحب، تصدر هاشتاج "عيد الحب" ترند "تويتر" في مصر، مع بداية الاحتفال بعيد الحب على مستوى العالم، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا اليوم بالتعليقات الطريفة وافيهات الفنانين الشهيرة وتبادل مقاطع الفيديوهات والصور التي يسخر فيها السناجل من المتزوجين، وتعليقات كوميدية تقارن بين وضع المتزوجين وقبلها وقت الارتباط فقط.

جانب من الهاشتاج
جانب من الهاشتاج

 

كومكيسات فى عيد الحب
كومكيسات فى عيد الحب

 

ونشر مغرد صورة من فيلم "العار" للفنان الراحل نور الشريف وكأنها تجسد حالة الزوج بعد انتهاء مرتبه قبل نصف الشهر وعدم شراء هدية لزوجته، ومغرد ثان شارك صورة للمشهد الطريف الذي يجمع الفنانة هند صبري والراحل خالد صالح وهى تقول له "إبراهيم انا عايزة ورد" من فيلم أحلى الاوقات، وصورة ثالثة للنجم الكبير أحمد عبد العزيز تسخر من التهنئة بعيد الحب.

تعليقات طريفة
تعليقات طريفة
 
 
جانب من التعليقات
جانب من التعليقات

 

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على السخرية من وضع السناجل في عيد الحب، فنشر مغرد صورة للنجمين احمد عيد واحمد رزق من فيلم اوعى وشك وهما يحتضنان بعضهما وعليها تعليق "انا وصاحبتي يوم الفلانتين.. كل سنة واحنا مع بعض".

احتفالات عيد الحب
احتفالات عيد الحب

 

تعليقات ساخرة
تعليقات ساخرة

 

وارتبط اللون الأحمر بالفلانتين أو "Valentine’s Day"، لسنوات طويلة، سواء فى الهدايا أو الزهور التى تطرحها المحلات التجارية المختلفة فى هذا اليوم، ويختار منها المحبين أحدث هدايا عيد الحب أو أطرف هدايا الفلانتين، لشرائها وإهدائها للخطيب أو الزوج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة