أكرم القصاص - علا الشافعي

حظ الكلاب.. "لولو" يرث 5 ملايين دولار من صاحبه الأمريكى.. فيديو وصور

الأحد، 14 فبراير 2021 01:00 م
حظ الكلاب.. "لولو" يرث 5 ملايين دولار من صاحبه الأمريكى.. فيديو وصور الكلب لولو
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك بعض الأشخاص الحظ الجيد الذي قد يضع الكثير من الأموال في طريقهم، عن طريق تركة يرثوها من أهلهم، ولكن هل يمكن أن ترث الحيوانات الأليفة لتصبح في حوزتها آلاف الدولارات؟، هذا ما حدث مع كلب ورث 5 ملايين دولار.

 

وتوضح تفاصيل القصة أن كلبا من فصيلة "بوردر كولي"، ورث ما يقرب من خمسة ملايين دولار من صاحبه رجل الأعمال الأمريكي بيل دوريس، ووفقا لموقع "فوكس نيوز" الأمريكى، ستذهب الأموال الموروثة إلى صندوق اتئماني لتوفير الرعاية للكلب "لولو" البالغ من العمر ثماني سنوات.

لولو .
لولو .

 

الكلب لولو
الكلب لولو

 

وبحسب "فوكس نيوز"، فإن دوريس طلب من صديقته مارثا بيرتون، رعاية الكلب بعد وفاته، والتى قالت: "أنا حقا لا أعرف ماذا أقول، لقد أحب الكلب كثيرا، لولو كلب لطيف"، وأوضحت بيرتون، أن صديقها رجل الأعمال في السنوات الأخيرة من حياته، قضى معظم وقته في الأسفار، وفي غيابه كانت هى تعتني بالكلب.

لولو

 

على جانب آخر، كانت كلبة صغيرة في عامها الأول، قد أصبحت أغلى كلب راعي في العالم، بعد أن جرى بيعها في مزاد بأكثر من 37 ألف دولار، ووفقًا لصحيفة "ميرور"، فإن الجرو "كيم" التي كانت تقيم مع مالكها في منطقة سير ديجون بويلز، في بريطانيا، بيعت في مزاد على الإنترنت إلى إيامون فوجان، المقيم في نيوكاسل، قبل أيام فقط من عيد ميلادها الأول.

وقال المزارع الويلزي ديوي جينكينز، البالغ من العمر 28 عامًا، الذي درب كيم، إن "الجرو الموهوب قادر على أداء المهام بمفرده، ويمكنه بالفعل جمع قطعان كاملة من الأغنام والماشية بمفردها بعيدًا عن أنظار مالكها في مزرعة عائلته في تالبونت".

58628-كلب-يرث-5-مليون-دولار-من-صاحبه-بأمريكا--(2)
مارثا بيرتون صديقة رجل الأعمال الأمريكى الراحل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة