شهد الشمري: نظرة زوجي سحلت قلبي سحل.. وهذا موقفها عند سؤالها عن المثليين

طرحت قناة “DW” البرومو الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة من برنامج “جعفر توك” الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم، حيث يستضيف الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري، ومعها الشاعر رائد أبو فتيان، وسط تصريحات قوية أكد الجمهور بسببها أنه ينتظر عرض الحلقة.

وبكت شهد الشمري، خلال استضافتها وذلك بسبب الأذى الذي تعرض له الشعب العراقي بشكل عام على يد السلطة الحاكمة، وكذلك بكى رائد أبو فتيان، حيث قالت الأولى: “الذين حكموا البلد آذونا”، وأضاف الثاني: “للأسف هذا الشعب طيب”.

وأضافت أن لديها خطوط حمراء في حياتها بسبب تقاليد وعادات المجتمع والذي وصفته بـ”الصعب”، مبينًة في معرض حديثها عن تعدد الزوجات والمساواة بين الرجل والمرأة، قائلًة أن حقوق المرأة في الدين أقل من الرجل.

وتطرقت “الشمري” إلى أنها أحبت زوجها الذي ارتبطت به في يونيو من العام الماضي، مردفًة: “نظر لي نظرة سحلت قلبي سحل.. قولتله أحبك”، وأوضحت ان المرأة تخون الرجل كما الأخير يخون تمامًا.

ورفضت الحديث عن منح المثليين حقوقهم كاملًة، مبررًة الأمر بأنها لا تريد أن تجيب إجابة تتسبب في إثارة ضجة حولها، ولهذا آثرت الرد تاركًة الأمر للضيف الثاني يجيب وهو رائد أبو فتيان.

وفاجأت الشاعرة العراقية المعروفة شهد الشمري، (33 عامًا)، الثلاثاء 23 يونيو، جمهورها بإعلان عقد قرانها على مواطنها فهد زيد، بعد خطوبتهما القصيرة، التي دامت مدة أسبوعين فقط.

وأعلنت كل من شهد الشمري وخطيبها، عقد القران، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقيم عقد القران داخل محكمة الأعظمية، وسط التزام بإجراءات احترازية ووقائية، بحسب ما جاء في خاصية “الستوري”.

ونشرت الشمري، صورًا جمعتها بزوجها “فهد” عبر “إنستغرام” وكتبت: “عُقد القلبُ بالقلب، بعد التناغم الجميل بين عقلي وقلبي .. الحمد لله تم عقد قراني اليوم على من اخترته شريكًا لي”.

ووجهت رسالة إلى زوجها قائلة: “شكرًا أيها القدر المميز أسأل الله أن يجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا (يارب سهل أمر كل اثنين يحبون بعض ويتزوجون) #شهدالشمري”.

وكانت شهد الشمري ظهرت لأول مرة في قناة الفيحاء، حيث قدمت برنامج ”شهد وشعر“ وبرنامج ”صبحكم الله بالخير“، وعام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج ”هيل وليل“ وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد لتقديم البرنامج الشعري ”بيت الشهد“ وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري ”شاعر العراقية“ الذي عرض على قناة العراقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.