أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..توقف عن القلق

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..توقف عن القلق برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج العقرب بالكثير من الصفات والمميزات التى تجعلهم يحظون بحب من حولهم، وأهمها قدرتهم العالية على مواجهة المواقف بشجاعة، نظرا لكونهم يتمتعون بدرجة عالية من القوة والجرأة، كما أنهم يتميزون بالإخلاص والولاء ولذلك يتوقعون نفس الشئ ممن يتعامل معهم، ولكن فى بعض الأحيان تتملكهم غيرة شديدة، ومن مشاهير برج العقرب جوليا روبرتس،وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

احترم مشاكل زملائك فى العمل، ولا تقلل منها، ربما يحتاجون إلى تعاونك بدلا من النقد الذى توجهه لهم، مبادرة التعاون منك ستكون جيدة، وستنال إعجاب زملائك ورؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحلى بالهدوء والتروى عند التعامل مع شريك حياتك، ولا تدع طرف ثالث يتدخل بينكما، قد يكون التدخل من صديق مقرب لكما أو والديك، من المهم ان تقف بجانب شريكك حتى تعبر الأزمة وتنقذ علاقتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لديك مستوى لياقة بدنية مرتفع، وهو ما يؤثر إيجابيا على صحتك الجسدية والعقلية، وستكون نموذجا جيدا لإلهام الأشخاص من حولك، وأستمر على أتباع النظام الغذائى الخاص بك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج للتوقف عن القلق الزائد، ولا تلتفت لما قد يفكر فيه الآخرون عنك، بدلا من ذلك خذ فترة من الراحة للتفكير فى أحتياجاتك خلال الفترة المقبلة، ولا تتسرع قبل اتخاذ القرارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة