شاب برازيلى يبهر المارة بعزف الموسيقى على مواسير بلاستيكية .. فيديو

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:00 م
شاب برازيلى يبهر المارة بعزف الموسيقى على مواسير بلاستيكية .. فيديو شاب برازيلى يعزف الموسيقى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلجأ الكثير من سكان العالم إلى الفنون والموسيقى من أجل التخفيف من وطأة الاكتئاب الذى أصاب العالم بسبب فيروس كورونا وأدى إلى الاغلاق العام والجزئي طوال العام الماضي، وحاول شاب برازيلي تطبيق طريقة جديدة لتقديم الموسيقى في شوارع أحد المدن البرازيلية لترفيه السكان من خلال العزف على انابيب ومواسير بلاستيكية في الشوارع.

وقام البرازيلى الرحالة فيرناندو البا، في الثلاثينات من عمره، بجلب معداته إلى الممرات وأمام المحال في شوارع البرازيل من أجل تقديم فاصل من العزف الموسيقى على الأنابيب، وقدم فيرناندو البا، طريقة غريبة لعزف موسيقى الشارع باستخدام كمية من الأنابيب ومطرقتان وأذن موسيقية، وهذا كل ما يحتاجه الموسيقى لتقديم فنه.

الشاب يعزف الموسيقى
الشاب يعزف الموسيقى

 

جانب من العزف
جانب من العزف

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للشاب البرازيلي فيرناندو البا، وهو يحمل أنابيبه ويجوب الشوارع للعزف بطريقته الخاصة، وأظهرت لقطات الفيديو عزفه بطريقة مميزة على الأنابيب البلاستيكية بينما يشاهده السكان ولقت فيديوهاته تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب برازيلى يعزف الموسيقى
شاب برازيلى يعزف الموسيقى

 

صور الشاب البرازيلى
صور الشاب البرازيلى

 

وفى واقعة إبداعية أخرى، نجح مراهق برازيلى مولع وعاشق بالدراجات النارية ومتابعة السباقات العالمية إلى تحويل هوايته لمهنة يحقق منها أرباح مالية كبيرة، حيث ابتكر نسخا من الكرتون لدراجات بخارية وكأنها حقيقية، وعرض صور النماذج على مواقع التواصل الاجتماعى، ولاقت تفاعلا كبيرا من محبى الدراجات البخارية الذين أقبلوا عليه لشراء نماذجه الكرتونية.

وتحدث الشاب البرازيلي عن أن عملية بناء الدراجات الكرتونية تستغرق 10 أشهر أحيانا لصنع نسخة طبق الأصل، حتى ينفذ لكل عشاق الدراجات النارية نسخا من الكرتون للدراجات التى يحلم بشرائها كل شاب، وحقق المراهق شهرة على السوشيال ميديا واستطاع بيع نماذجه ليكسب رزقه من هوايته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة