أكرم القصاص - علا الشافعي

اصطحبها الزوج لالتقاط سيلفى على قمة جبل ثم ألقى بها للحصول على مبلغ التأمين

الجمعة، 19 فبراير 2021 03:00 ص
اصطحبها الزوج لالتقاط سيلفى على قمة جبل ثم ألقى بها للحصول على مبلغ التأمين اخر صورة سيلفى للزوجان
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقل هاكان أيسال، 40 عامًا، بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال، 32 عامًا، وطفلهما الذي لم يولد بعد قضاء إجازة في وادي الفراشة في موجلا بتركيا.

الزوجة
الزوجة

يزعم ممثلو الادعاء أن أيسال، أقدم على إلقاء زوجته من أعلى قمة جبلية في مدينة فتحية التابعة لمحافظة موجلا التركية، بعد أن اصطحابها لالتقاط صورة سيلفي.

ويعتقد ممثلو الإدعاء أنه قام بفعلته حتى يتمكن من الاستفادة من التأمين الذي حصل عليه طوال حياتها، حسب صحيفة "ذا صن".

 

الزوج والزوجة
الزوج والزوجة

 

في لائحة الاتهام المعدة لجريمة "القتل العمد" ضد الزوج ، ذكرت أنه خطط لهذه الجريمة من أجل الحصول على ضمان قدره 40865 جنيهًا إسترلينيًا من التأمين.

 

اخر صورة سيلفى
اخر صورة سيلفى

ادعى ممثلو الادعاء أن السبب الوحيد وراء جلوسهم على قمة الجرف لمدة ثلاث ساعات هو حتى يتمكن من التأكد من عدم وجود أي شخص حوله، وبمجرد أن أدرك أنهم وحدهم، قتلها عمدا بدفعها من الجرف، وفقا للمدعين.

كما أشارت لائحة الاتهام إلى أن أيسال طالب بدفع دفعة التأمين بعد فترة وجيزة، لكنها رُفضت عندما تم الكشف عن أنباء التحقيق، كما قضت المحكمة الجنائية العليا بإعادته إلى الحبس الاحتياطي بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وفي مقابلة بالفيديو، استمعت المحكمة إلى شقيق الضحية نعيم يولكو الذي قال: "عندما ذهبنا إلى معهد الطب الشرعي لاستلام الجثة ، كان إيسال جالسًا في السيارة، لقد دمرت أنا وعائلتي ، لكن إيسال لم يبد حزينًا "، مضيفا :"أختي كانت دائما ضد الاقتراض، ولكن بعد وفاتها علمنا أن لديها ثلاثة قروض".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة