زوج سكارليت جوهانسون يكشف تفاصيل حياتهما بعد مرور 4 شهور على الزواج

الأحد، 21 فبراير 2021 03:00 ص
زوج سكارليت جوهانسون يكشف تفاصيل حياتهما بعد مرور 4 شهور على الزواج سكارليت جوهانسون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كولين جوست زوج النجمة سكارليت جوهانسون عن مشاعره بعد مرور أربعة اشهر على زواجهما في أكتوبر الماضى، والذى أتى في ظروف فيروس كورونا وما تبعها من إغلاق، حيث أكد خلال تصريحات نشرها موقع "الديلى ميل"، أنها يؤمن بأنهما يستمتعا بوقتهما إلى حد كبير وأنهما بالتأكيد كانا سيعيشان أوقاتاً مختلفة لو كانا بظروف غير الذى يعيشها العالم من انتشار لفيروس كورونا.

1
سكارليت جوهانسون مع زوجها

 

وأضاف أن سكارليت جوهانسون لديها ذوق ومميزة كزوجة حيث تمتلك اختيارات رائعة دائماً سواء في المنزل أو حينما تشاركه في اختيار أزياءه، وهو الأمر الذى كان يفتقده في حياته.

كما أكد أنهما بتجاوزهما محنة كورونا، يعيشان سعداء على عكس كثير من الأزواج ممن يشكون تبعات الفيروس بسبب الجلوس في المنزل لفترات أطول فإن ذلك يعتبر علامة جيدة تشير إلى نجاحهما في تجاوز أى شىء خلال الفترة المقبلة قائلاً : "إذا تمكنت من تجاوز هذا الموقف ، فستبدو علامة جيدة جدًا".

 

2
سكارليت جوهانسون وكولين جوست فى صورة أخرى

 

وتزوجت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون للمرة الثالثة، وأقامت مع زوجها الممثل كولين جوست حفلة زفاف بحضور محدود في نهاية شهر اكتوبر من العام الماضى، وهو الخبر الذي فاجأ متابعيها، وفي هذا السياق كشفت وقتها مجلة People في تقرير تفاصيل زوج سكاريت جوهانسون، وأشار التقرير إلى أن النجمة وكولين جوست لم يقلقا بشأن التفاصيل الدقيقة لحفل الزفاف.

الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا ونجم SNL البالغ من العمر 38 عامًا استغرقا أسابيع  فقط للتخطيط لحفل زفافهما المفاجئ، وبالفعل أقاما حفل الزفاف في منزل سكارليت المكون من أربع غرف نوم في ضواحي نيويورك والذي اشترته مقابل 4 ملايين دولار في عام 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة