رياضة

قدم.. يونايتد يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في مرمى نيوكاسل

ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز

22.02.2021 - محدث : 22.02.2021
قدم.. يونايتد يستعيد نغمة الفوز بثلاثية في مرمى نيوكاسل

Istanbul

إسطنبول / مثنى الأحمد / الأناضول

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصار بتغلبه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، الأحد، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم يونايتد أولا بهدف غاية في الروعة أحرزه المهاجم ماركوس راشفورد عند الدقيقة 30، بعد أن اخترق الجهة اليمنى لدفاع نيوكاسل وسدد كرة قوية عجز حارس المرمى عند ردها.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتقدم سوى ست دقائق فقط، إذ تمكن الفرنسي آلان ماكسيمين من تعديل النتيجة بتسجيله هدفًا لفريقه نيوكاسل، مستغلا إبعاد خاطئ للكرة من قبل المدافع هاري ماغواير.

ودخل "الشياطين الحمر" الشوط الثاني بعزيمة كبيرة على الفوز، الأمر الذي أثمر عن تسجيل هدف تقدم به الفريق مجددًا، جاء في الدقيقة 57 بواسطة لاعب الوسط دانيل جيمس.

ومع حلول الدقيقة 75، أمن البرتغالي برونو فيرنانديز انتصار اليونايتد بهدف ثالث أحرزه من علامة الجزاء.

وبهذا حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول بعد تعادلين متتاليين في الجولتين السابقتين أمام كل من إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، ليصل الفريق إلى النقطة 49 ويستعيد المركز الثاني من ليستر سيتي بفارق الأهداف.

وبالمقابل، تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.