الاماراتي بدر خلف يستخف بعقول الناس ” يعلن حمله ثم جاءته الدورة الشهرية؟ (فيديو)

صدم الإماراتي الشهير بدر خلف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو تم تداوله بنطاق واسع، علق من خلاله على دورته الشهرية وحمله.

وقال الشخص في المقطع: “اسم بدر نفسه أصبح يقوله ماما بدرية.. كاسم شهرة آخر بخلاف (كيكة) الذي يطل به على الجمهور. والجانب الثالث من خلال هذه الشخصية العجيبة الغريبة هو زعمه أنه جاءته الدورة الشهرية ثم إذا به يقول أنه حامل”.

وأضاف: “ممكن أن يحصل هذا للشخص.. أقول نعم.. لكن مثل هؤلاء الأشخاص الذين يصابون بنوع من المس العاشق.. هو يتخيل كل ذلك وبعضهم يتوقف عند هذا الأمر وهو الحمل فقط وقد يستمر هذا الحمل سنين وسنين لأنه مجرد تخيلات”.

وتابع: “كنت قد عملت فيديو قبل سنة عن امرأة تزعم أنها حامل من 9 سنين ولم تنجب ولم تلد”. مفجرا مفاجأة بأن هناك نوعًا من هؤلاء الأشخاص وربما بدر خلف يكون منهم يزعم أنه “أما” وله مولود يتخيل حيث يقوم برعايته وعنايته.

واختتم المقطع بقوله عن بدر خلف: “يمكن أن يكون فعلا معه جنين لكن من عالم الجن يراه هو ونحن لا نراه وهذه آخر مرحلة من مراحل التلبس”.

من جهته علق بدر خلف على المقطع الذي تم تداوله وذلك من خلال تدوينة له عبر حسابه في موقع “تويتر” فكتب. قائلاً: “‏صباح الخير ياعيوني.. ياعسى ربي يوفقكم ويحرسكم، وتتوفقون بكل خطوة بجاه النبي والحسين”.

https://twitter.com/i/status/1363781994811957256

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.