شنطة ومخدة 2 فى واحد.. حقائب جديدة بتصميم مستوحى من الوسائد

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:00 م
شنطة ومخدة 2 فى واحد.. حقائب جديدة بتصميم مستوحى من الوسائد حقيبة مستوحاة من الوسادة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة دائمًا عن حقيبة يد بسمات معينة، منها أن تكون حقيبة عملية وبلون وتصميم أنيق يتوافق مع لون الملابس وأيضًا المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، ومتوافقة مع خطوط الموضة الجديدة، التي تتغير بين فترة وأخرى.

وتتنافس ماركات الأزياء العالمية دائمًا على إصدار خطوط موضة بتصميمات غريبة أحيانًا لتثير دهشة الزبائن وتجذبهم لشرائها، مثل الحقائب المصممة على هيئة أطعمة مختلفة، وأخرى على هيئة وسائد غرفة النوم، وتتميز بأنها مبطنة ومصممة من الجلد ومتينة وتتميز بملمس ناعم.

وقد استعرض تقرير منشور بموقع "herworld"، بعض الحقائب النسائية المصممة على هيئة وسائد غرفة النوم، ومصنوعة من الجلد ومزودة بزخارف إضافة إليها أناقة وجمال، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

حقيبة يد "فلامنكو أونداس"

صنعت حقيبة فلامنكو أونداس من جلد العجل، وتتميز بالمتانة، وإنها عملية تستوعب الأغراض التي تحتاجها المرأة خارج المنزل، وتتسم بأناقة التصميم، الذى يجعلها تضيف مظهر أنيق للمرأة أثناء ذهابها للعمل.

حقيبة فلامنكو أونداس
حقيبة فلامنكو أونداس

حقيبة "RedValentino"
 

وتتسم حقيبة كتف  "RedValentino"، بأنها مصنوعة من النايلون، وتتميز بلونها الوردى، الذى يضيف إليها إطلالة أنثوية رقيقة، وتناسب أجواء فصلى الربيع والصيف، كما تتوافق مع الملابس ذات الألوان الفاتحة، بالإضافة إلى ذلك تتميز الحقيبة بأنها عملية تستوعب العديد من الأغراض المختلفة التي تحتاجها المرأة.

حقيبة كتف نايلون
حقيبة كتف نايلون

حقيبة "ميزون مارجيلا"

وتتسم حقيبة "ميزون مارجيلا جلام سلام "، الصادرة من شركة، ميزون مارجيلا، بأنها مصنوعة من جلد الخراف، وبالتالي تتسم بالمتانة، كما إنها من الحقائب العملية التي تحتاجها المرأة العاملة.

حقيبة ميزون مارجيلا
حقيبة ميزون مارجيلا

حقيبة إيزابيل مارانت

وتتسم حقيبة "إيزابيل مارانت"، بأنها مصنوعة من الجلد، كما تتصف بالمتانة والأناقة، كما لونها الأحمر الداكن، يجعلها تتوافق مع العديد من ألوان الملابس التي ترتديها المرأة عند الخروج من المنزل.

حقيبة إيزابيل مارانت
حقيبة إيزابيل مارانت

حقيبة صغيرة من النايلون

وتتسم الحقيبة الصادرة عن "ماكس أند كو"، التابعة لمجموعة "ماكس مارا"، ومصنوعة من النايلون، ولونها الأزرق الفاتح الذى يجعلها تتوافق مع الملابس ذات الألوان الفاتحة، كما تتسم بالمتانة.

حقيبة  صغيرة
حقيبة صغيرة

حقيبة ماركة برادا

وتتسم الحقيبة الصادرة من ماركة "برادا"، بأنها مصنوعة من النايلون، وتتميز بلونها الأسود الذى يجعلها تتوافق مع جميع ألوان الملابس، كما تتسم بأناقة التصميم.

حقيبة يد من النايلون
حقيبة يد من النايلون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة