أحدث موضة لطلاء الجدران في 2021 لو بتفكر تجدد بيتك.. الألوان الترابية مسيطرة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:00 م
أحدث موضة لطلاء الجدران في 2021 لو بتفكر تجدد بيتك.. الألوان الترابية مسيطرة أحدث ألوان الطلاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقضى معظم الناس أوقاتهم فى المنزل، منعاً للتجمعات وانتشار العدوى مع انتشار فيروس كورونا بالعالم، مما أدى لاهتمام البعض بتغيير الديكور وألوان طلاء الجدران، للتخلص من الملل والشعور بالراحة، وقد يحرص البعض على اتباع أحدث اتجاهات الألوان عند اختيار لون طلاء جديد لأى غرفة بالمنزل، ولهذا نتعرف فى التقرير على أحدث اتجاهات ألوان طلاء المنزل لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

أحدث اتجاهات ألوان طلاء الجدران لعام 2021
 

الألوان الترابية
 

تتميز الألوان الترابية بأنها طبيعية وتساعد على الشعور بالراحة والهدوء، ويمكن تحقيق ذلك بدمج لون البيج مع اللون الأخضر، على جدران غرفة المعيشة.

ألوان ترابية
ألوان ترابية

 

ألوان الطبيعة
 

تعتبر ألوان الطلاء المستوحاة من الطبيعة مثل اللون الأخضر والبنى، من أحدث اتجاهات ألوان الطلاء لهذا العام، ويمكن استخدامها فى طلاء غرفة المكتب المنزلى.

لون أخضر
لون أخضر

 

ألوان مشمسة
 

تلعب ألوان الطلاء دور هام فى إضاءة غرف المنزل، وللحصول على غرفة أكثر إضاءة، ينصح بطلاء الجدران بألوان مشمسة والتى تعتبر من أحدث اتجاهات الطلاء لهذا العام، مثل دمج اللون الأصفر مع الألوان الباهتة، للحصول على غرفة تساعد على الشعور بالإنتعاش والسعادة.

اللون الأصفر
اللون الأصفر

 

 

لون التوت
 

يعتبر لون التوت من الألوان التى تساعد على الشعور بالدفء والراحة، و دمجه بلون أزرق فاتح أو لون أبيض يساعد على الشعور بالبهجة.

لون التوت
لون التوت

 

الألوان الريفية
 

وتعتبر الألوان الريفية مثل البنى الترابى والأبيض من أحدث اتجاهات ألوان الطلاء لعام 2021، وتساعد هذه الألوان فى الشعور بالراحة والحنين للماضى خاصة عند إضافة بعض العناصر التراثية داخل الغرفة من سجاد مصنوع من النسيج الريفى والوسائد وغيرها من عناصر الديكور المستوحاة من التراث الشعبى.

الألوان الريفية
الألوان الريفية

 

 

ألوان الباستيل
 

قد تبدو ألوان الباستيل مناسبة بشكل خاص في غرف النوم والحمامات، لكن خلال هذا العام يمكن استخدامها فى غرف المنزل الأخرى ودمجها مع بعضها، ومن ألوان الباستيل موضة 2021، هو الأزرق الفاتح والوردي الباهت والأصفر الهادئ الذى يمكن دمجه مع قطع أثاث زرقاء فاتح ووسائد ملونة.

ألوان باستيل
ألوان باستيل

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة