أوزهان كوتش يهدي حبيبته ديميت أوزدمير هدية لا تنسى في هذه المناسبة

قرر المغني التركي أوزهان كوتش إهداء حبيبته الفنانة التركية ديميت أوزدمير في عيد ميلادها الـ 29 والذي يصادف اليوم، بهدية قيمة لا تنسى وهي عبارة عن أغنية كتبها خصيصاً لها.

وأن  أوزهان كوتش أغلق على نفسه منذ أيام استديو الأخوين أوزان- كينان دوغلو لغناء تلك الأغنية التي كتبها ليقدمها لديميت كهدية بمناسبة عيد ميلادها، حيث أراد أوزهان أن يحتفل بأول عيد ميلاد للنجمة التركية يمر عليهما وهما معاً على طريقته الخاصة.

https://www.instagram.com/p/CLv9gw-pdeu/?utm_source=ig_web_copy_link

وكان قد قرر النجمان التركيان ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش العیش بعیدًا عن الأعین ليستكملا علاقتهما العاطفية في سریة، بعدما اضطرا إلى الإعلان عن علاقتهما العاطفية بشكل رسمي عقب مشاهدتهما سويا وهما يخرجان من أحد الفنادق في منطقة تشیشمه.

وبدأ محبو الثنائي الشهير يتساءلون متى يظهر ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش جنبًا إلى جنب. إلا أنه اتضح أن الثنائي اعتمد تكتيكا للالتقاء سرا.

ويبذل الاثنان الكثير من الجهد حتى لا يراهما أحد واتخذا احتياطاتهما. إذ لجأ أوزهان كوتش إلى مقابلة ديميت في الاستوديو الذي استأجره في أرناؤوط كوي، وهو حي سكني يقع في مدينة إسطنبول، حيث يقضي المغني البالغ من العمر 35 عامًا. وقته في الاستوديو مع عشيقته البالغة من العمر 28 عامًا، حتى لا يتم مشاهدتهما. وليبعدا أعین الصحافة عنھما كي لا یتمكن أحد من التقاط صور لھما

img

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.