الإعلان عن موعد عرض مسلسل “المنظمة” التركي

أُعلن مؤخرًا عن عرض مسلسل تلفزيوني عن المخابرات التركية بعنوان “المنظمة” على قناة TRT في 7 آذار/ مارس المقبل، من إنتاج شركة TİMS. و من إخراج تيمور سافجي وبوراك ساغياشار.

ولأول مرة سيتم عرض صور من مقر جهاز المخابرات الوطنية التركية في مسلسل “المنظمة”. ويعرف هذا المقر باسم “القلعة”، ويؤدي منه جهاز الاستخبارات عمله بسرية تامة. ويلقي المسلسل الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة. التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات.

جذب الإعلان الأول للمسلسل اهتمام الجمهور بشكل كبير خلال وقت قصير، وقام بأداء أدوار البطولة فيه الممثلون تشاغلار أرطغرل. ودنيز بايسال يورتشو، ومحمد أسطى، ومسعود أكوستا. وأزغي أيوبوغلو، وأزغي شنلر، وتونجر سلمان، ونهاد ألتينكايا، وسردار يغين.

مسلسل المنظمة التركي
مسلسل المنظمة التركي

 

كما وسيعرض مسلسل “المنظمة” على الشاشة نضال وولاء وتضحية موظفين سبعة في جهاز الاستخبارات. يؤدون مهمتهم كما لو أنهم “تحت الأرض”، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي وفي داخل الأماكن المزدحمة ومضحين بحياتهم أيضا من أجل الوطن.

 

لم يتم تصوير مسلسل بهذا الحجم في العاصمة أنقرة منذ فترة طويلة، وهذه هي المرة الأولى. التي تنقل فيها تجارب ووقائع عن جهاز المخابرات الوطني في سيناريو مسلسل يعرض حوادث حقيقية وأبطالًا حقيقيين يعملون على مجموعة من القضايا. ويعيشون صراع الحياة أو الموت، أحيانا في داخل الأوكار الخطرة.

 

يكشف مسلسل “المنظمة” عبر أبطال المسلسل والإنتاج الرائع، النقاب عن كواليس جهاز المخابرات الوطني التركي. وسيبدأ عرضه أسبوعيًا عبر قناة TRT في الساعة 20:00 يوم الاحد 7 مارس.

 

وقد نشر رئيس مجلس إدارة TRT والمدير العام إبراهيم أرن، رسالة تتعلق بمقدمة المسلسل عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. قال فيها: “حكاية الأموات قبل أن يموتوا، مسلسلنا الجديد “المنظمة” سيبدأ عرضه في يوم الأحد 7 مارس”.

 

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.