أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية الطاهى الصغير..عمره 3 سنوات ويحظى بملايين المتابعين على تيك توك.. صور

الخميس، 04 مارس 2021 01:00 م
حكاية الطاهى الصغير..عمره 3 سنوات ويحظى بملايين المتابعين على تيك توك.. صور الشيف الصغير إليريان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن طفل صغير يبلغ من العمر 3 سنوات،" فى جذب ملايين المتابعين عبر حسابه على تيك توك، بسبب مهارته المذهلة فى الطهى، ولفت الانتباه بمقاطع الفيديوالتعليمية الرائعة الخاصة بالطهي.

وكان الشيف الصغير إليريان كامراج من جريت نيك، نيويورك، يجرب الطهى ويقف فى المطبخ مع والدته منذ أن كان عمره أقل من عام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولكن منذ تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، حولت والدته "دورنتينا" استعداداته ومشاركته فى الطهى، لمقاطع فيديو عبر تيك توك، إذ تمكن إليريان من صنع كل شئ من الدجاج المشوى إلى لحم البقر.

وتمت مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شهرة للشيف إليريان ملايين المرات لكل منها.

الشيف إليريان
الشيف إليريان

 

الطاهى الصغير
الطاهى الصغير

 

كما يظهر إليريان، فى المقاطع المتداولة له داخل المطبخ بقبعة الشيف، ويقطع الطعام بأداة تقطيع آمنة، ويخلط الأطباق المختلفة.

وظهر وهو يصنع سلطة السبانخ والأرز، والمكرونة وكرات اللحم، والبيتزا، ولحم الضأن، وفطيرة اليقطين، وشريحة لحم والبطاطا، والديك الرومي، والبرجر، والكعك، والبسكويت، وأكثر من ذلك.

الطفل إليريان
الطفل إليريان

 

الطفل
الطفل

 

وأكد موقع الديلى ميل أن الشيف الصغير بدأ حكايته مع الطبخ باعداد الطعام السهل مثل الكعك، لكنه شق طريقه في النهاية لمساعدة أمه في صنع الدجاج المشوى، وقالت والدته :"لقد فعلناها أربع مرات بالفعل، يحب أن يتبلها، ويخلطها ووضع كل الأشياء بداخل الدجاج".

وبدأ طهي إليريان كوسيلة لإبقاء الطفل الصغير مستمتعًا، ولكن أثناء فترة الإغلاق الناجمة عن الوباء، كان هو وأمه يطبخون أكثر من أى وقت مضى، لذلك بدأت والدته دورنتينا في نشر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

إليريان الشيف الصغير
إليريان الشيف الصغير

 

إليريان
إليريان

 

صور الطفل
صور الطفل

وقالت دورينتينا إن الأطفال يمكنهم فعل الكثير في المطبخ إذا أتيحت لهم الفرصة، على الرغم من أنها تضع السلامة أولاً، وتبقي ابنها بعيدًا عن السكاكين وتستخدم آلة تقطيع الخضار بدلاً من ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة