الراقصة “العجوز” فيفي عبده توزع قبلات على متابعيها بصدرها المكشوف وتثير الجدل

نشرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده عبر حسابها على ”إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي توزع قبلات الى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظهرت الفنانة في هذه الإطلالة وهي ترتدي فستان أسود اللون مكشوف الصدر. الامر الذي أثار موجة واسعة من الجدل بين النشطاء.

https://www.instagram.com/p/CMAfKezAYeM/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت قد نشرت الراقصة المصرية ” فيفي عبده ” صورة لها عبر حسابها في موقع إنستجرام أثارت موجة واسعة من الجدل بين المتابعين.

فظهرت الراقصة المصرية عبده بإطلالة جريئة وهي تجلس وسط الصحراء ترتدي فستان قصير باللون الأبيض والأسود.

وفور نشرها للصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات المهاجمة لها من جانب الجمهور بسبب قصر الفستان وإطلالتها .

فجاءت التعليقات مثل : ” عيب يا تيتا فوفا احترمي سنك ”. كما وعلق آخر: ” الفستان فصير أوي يا فنانة ” و ” غطي جسمك وتوبي إلى الله العمر بيعدي ” .

وكانت الراقصة المصرية ​فيفي عبده​ على جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص. من خلال مقطع فيديو جديد نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام.

حيث ظهرت الراقصة عبده بفستان أخضر اللون وأبهرت متابعيها بخفة ظلها. وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “يا مساء الفل من مصر أم الدنيا الأغنية دية المطربه هدى على فكرة أنا بحبها أوي الأغنية دي وبحب هدى بحبك وانت كمان سهرة سعيدة”.

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.