“إيحاءات جنسية”.. كايلي جينر بحمالة صدر تُدير مؤخرتها للجمهور وتستعرض جسدها

نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ صورا مثيرة لها على حسابها الشخصي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت النجمة العالمية كايلي جينر في الصور وهي ترتدي  حمالة صدرها، وتضع نظارات شمسية، وفي احداها ظهرت وهي تدير مؤخرتها. وقد تخطت صورها الـ 7 ملايين علامة اعجاب. حيث تعتذر “تركيا الآن” عن عرض مثل هذه الاطلالات المخالفة للآداب.

الجدير ذكره أن نجمة تلفزيون الواقع ​كايلي جينر​ كانت قد نشرت مؤخراً صورة ومقطع فيديو لها و هي بالملابس الداخلية، اذ اكتفت بإرتداء حمالة صدر و”سترينغ”. وذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. وظهرت وهي مستلقية على الكنبة، وتقوم بإيحاءات جنسية.

وسابقا ظهرت عارضة الأزياء كايلي جينير، وهي تُخضغ كاتلين جينر والدها المتحول جنسيًا لامرأة، لجلسة مكياج لأول مرة.

كما وظهرت كايلي 23 عامًا، على قناة اليوتيوب الخاصة بها لمتابعيها البالغ عددهم اكثر من 10 ملايين شخص. وهي تضع المكياج لوالدها المتحول جنسيًا كاتلين جينير، 71 عامًا، معلقة أنه أهم شيء في حياتها، وردت كاتلين عليها: “إنه أهم شيء في حياتي أنا”.

وخلال الجلسة، قالت كايلي وكاتلين، إنهما يقدمان هذه اللحظة المميزة لمحبيهما ومتابعيهما، بعد أن تحدثا سويًا عن فعل ذلك لفترات طويلة، وإن هذه المرة هي الأولى التي تضع فيها كايلي مكياجًا لوالدها، وتوجهت كايلي بالسؤال لكاتلين، هل فكرت يومًا حول قدوم هذا اليوم؟ وجاء جوابها أنها لم تفكر أبدًا.

وتابعت كاتلين: “لقد اعلنت عن تحولي في عمر الـ65 وشعرت أني أصبحت شخصًا آخر، لديه حياة، وهذا هو الوقت لكي أعيشها، في البداية لم أعتقد أنني قادرة على فعل ذلك، ولكن في نهاية الأمر استطعت” وأكدت أن أبناءها كانوا أفضل رفقاء وقدموا الدعم اللازم لها.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.