أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم العالمى للمرأة.. رسائل الدعم تسيطر على السوشيال ميديا: سلامًا لقلوب نساء الأرض

الإثنين، 08 مارس 2021 01:00 م
اليوم العالمى للمرأة.. رسائل الدعم تسيطر على السوشيال ميديا: سلامًا لقلوب نساء الأرض يوم المرأة العالمي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الآلاف من رسائل الدعم والشكر لكل سيدات العالم، موقع "تويتر"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذى يوافق اليوم 8 مارس، وهو مناسبة سنوية تحتفى بأعمال النساء وشجاعتهن وإنجازاتهن المبهرة حول العالم، وتصدر هاشتاج اليوم العالمي للمرأة، قائمة الأكثر تداولا بالموقع بالعديد من كلمات التشجيع والدعم لكل سيدة.

فقال أحد المغردين: "يوم نسائي عالمي سعيد.. شكرًا لكل امرأة قوية تتحمل مصاعب هذا العالم"، وقالت أخرى: "کونك امرأة قوية فأنت مميزة جدًا ثباتك العظيم يصنع منك امرأة لا تهزم تتجنب الأخطاء، وتعمل على تصحيح مسيرتها لا تنتظر الود هي من تصنعه لا تبحث عن الحب هي سيدته".

تغريدة عن اليوم العالمي للمراة
تغريدة عن اليوم العالمي للمراة

كما كتبت مغردة أخرى: "يا امرأة.. أنتِ التي تجعلين الدار مزهرةً وأنتِ من تمنحين الورد ألوانا.. سلامٌ، لقلوبِ نساء الأرض"، فيما قالت أخري وتدعي سارة :"لكل انثى ، كل عام وأنتي ملهمة وقوية وحنونة كل عام وأنتي أساس المجتمع".

3
 تغريدة أخري

 

اليوم العالمي للمراة
اليوم العالمي للمراة
 
 
رسائل دعم للمرأة
رسائل دعم للمرأة

 

فيما وجهت إحدي المغردات رسالة لكل نساء العالم قائلة: "وراء كل أمرأة جميلة وناجحة نفسها، فالمرأة هي الصوت الصارخ في المجتمع والمناضلة لتحقيق المساواة بينها وبين الرجل. إيّاك أن تنسي أنّكِ امرأة قوية، مضحّية، مسؤولة وشجاعة، وإيّاكِ أن تدعي أي أحد يردعكِ عن تحقيق أحلامكِ وأمنياتكِ، بل قفي صامدة وحاربي حتى النهاية".

5
تغريدة بمناسبة يوم المرأة العالمي

 

فيما وجه مغرد التحية لنساء العالم، قائلاً: "التحية لامهاتنا اللائى سهرن الليالى من أجل إخراجنا لهذا العالم فى أحسن صورة، والتحية لهن وهن يعملن لساعات فى المنزل من أجل أن يهيئن البيئة السليمة التى نحيا فيها التحية لهن وهن يسهرن الليالى من أجل راحتنا التحية لهن بقدر ما قدمن لنا".

رسالة للمراة في يومها العالمي
رسالة للمراة في يومها العالمي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة