زوج السعودية مودل روز يثير السخرية بحديثه عنها.. ويحسم جنسيتها (فيديو)

قال رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج الفاشينيستا مودل روز أن الأخيرة سعودية أبًّا عن جد، وليس مجنّسة كما يقوم البعض.

وردّ رجل الاعمال من خلال مقطع فيديو على التساؤلات عن سبب خروجه الآن والحديث عن نفسه أو زوجته التي تعرف بإثارة الجدل مودل روز. قائلا إنه ظهر في شهر نوفمبر وتحدث لإحدى المجلات عن أعماله، وهويته.

ونفى أن يكون سبب ظهوره بهدف الاستعراض والشهرة، بل حماية لمودل روز أكثر مما يعنيه هو، حتى لا ينتسب مجهودها لشخص آخر.

وحول سبب عدم خروجه طوال الفترة الطويلة الماضية، قال إنه كان يحاول تحقيق حلم مودل روز، ومن الأفضل له أن تظهر عصامية ومجتهدة دون مساعدة أحد. وهذا يدعم البراند الخاص بها. مشيرًا إلى أنه ينظر للأمر من ناحية تجارية، فكانت هذه الفكرة أفضل لها ولشهرتها.

وطالب زوج الفاشينيستا مودل روز الجمهور بعدم تكرار أسئلة بشأن أنها ليست سعودية، وأنها مجنّسة. معلقًا:” خلص قفلوا عن الموضوع اطلعوا من هذه السيرة، لأن مودل روز هي سعودية أبّا عن جد.

https://www.instagram.com/tv/CM9SPosATAf/?utm_source=ig_web_copy_link

وسخر الجمهور من تصريحات الحمود، وجاء في التعليقات:”عصامية تبني نفسها بنفسها ما ينفع بدون تتفصخ هناك وش دخل اللبس في انها تكون عصامية. ليش العصاميين لازم يتفصخو اول عشان يكونو عصاميين”.

وأضاف آخر:”يبي يشتهر على قفاها وعلى اساس تقدم شي ليه قيمه ماقدمت شي كله كلام فاضي”. و”ماحد دري عنك ولاعنها في 2021 وقاعدة ناس رأسها مربع وتفكر بجنسية وعرق ولون”، و”والله شي ما يشرف لانت ولاهي عرض جسد وين العصامية الله يثبتنا ع ديننا واخلاقنا”. و”يمنيه متجنسه علشان جذي يقول سعوديه لانه معها الجنسيه”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.