أكرم القصاص - علا الشافعي

طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين.. صور

الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:00 ص
طالب بريطاني يخيم عام كامل في حديقة منزله لجمع تبرعات لدار مسنين.. صور ماكس ووسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى طالب بريطاني يدعي ماكس ووسي يبلغ من العمر 11 عاما، بمرور عام على إقامته في خيمة بحديقة منزله لجمع الأموال لدار رعاية للمسنين كانت تعتني بصديق لعائلته يدعي " بريك أبوت" قبل وفاته متأثرا بمرض السرطان في فبراير من العام الماضي.

طفل بريطاني
طفل بريطاني

وأقام ماكس في خيمة كل ليلة منذ يوم 28 مارس 2020، واستلهمت حملته JustGiving من صديقه وجاره بريك ، 74 عامًا، حيث كان مغامرا متحمسا وعاشقا للرياضة في الهواء الطلق، والذي أهدي له خيمته كهدية قبل وفاته ، قائلاً له: "عدني بأن تكون لديك مغامراتك الخاصة فيها"، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

ماكس ووسي
ماكس ووسي

 

ومنذ ذلك الحين، جمع ماكس الذي يعيش في براونتون أكثر من 280 ألف جنيه إسترليني ، بعد أن تحدى جميع أنواع الطقس السيئ، بما في ذلك موجة البرد التي سجلت أدنى درجات الحرارة في المملكة المتحدة منذ عقد من الزمان.

وأمضى ماكس عيد ميلاده وليلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة نائماً في خيمته، ويشجع الأطفال من جميع أنحاء العالم على التخييم في حديقتهم ليلة السبت احتفالاً بإكماله سنة كاملة في الخيمة، وقال ماكس في رسالته للأطفال :"إنه لأمر مدهش.. سيحصل الأطفال في أمريكا وعبر أوروبا وآسيا وأستراليا على فرصة الانضمام.. سيكون الأمر ممتعًا للغاية، ويمكنهم اختيار جمع الأموال للمؤسسة الخيرية التي يختارونها".

ماكس في خيمته
ماكس في خيمته

 

ولا ينوي ماكس التوقف عن النوم في الخيمة بوقت قريب، وبمناسبة مرور عام على مغامرته، قرر العمل على زيادة الوعي بالصحة العقلية للأطفال أثناء الإغلاق، فقد أصبح يعرف ما تعنيه العزلة عن الأصدقاء، وعدم القدرة على ممارسة الرياضات الجماعية.

الطفل ماكس
الطفل ماكس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة