إلهام شاهين تشن هجوما حادا أحمد زاهر : ” لو مش محترم أهل الفن بلاش تبقى معاهم “

شنت النجمة المصرية ” إلهام شاهين ” موجة من الهجوم الحاد على الفنان ” أحمد زاهر ” في تصريحات صحفية لها. على خلفية ما أدلى به الأخير مؤخرا حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة والقبلات ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها وأولاده وأحفاده.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على ذلك بأنه يجب عدم خلط الأمور ببعضها .. فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة فقالت : ” لازم تبقى لوحدها منخلطش الأمور ببعضها ومش كل واحد يتكلم في شيء مش بتاعه ” .

وتابعت : ” ولو أنت مش محترم الفن وأهل الفن بلاش تبقى موجود معاهم .. ومش بحب اللي يقولوا آراء دينية جوه الفن دي حاجة ودي حاجة ” .

اقرأ المزيد:

 

7 تعليقات
  1. هدى يقول

    خسارة ان يكون واحد مثل هذا في الوسط الفني القذر المنحرف .. حتى قبل ذلك اتذكر وضعوا له فيديو مع بناته و أحد الاشخاص اراد وضع يده على كتف ابنة احمد زاهر فقام الاخير بإبعاد يده مع نظرة استياء ورفض .. مثل هذا لا ينفع ان يكون وسط فنانين يُحلون الحرام بحجة انه تمثيل ومثل هذه التافهة الكريهة التي تريد فصل الدين عن الفن لتفعل ما تشاء باسم الفن نعوذ بالله .. لو كانت تعلم اقل شيء في الدين لعرفت ان الدين اساس كل عمل ولا يفصل الدين عن امور حياته الا العلمانيون ..

  2. أمة الله يقول

    ربنا يتوب عليك فمن تاب تاب الله عليه وباب التوبه مفتوح
    وان لم تتوبي عن مثل هذه الاقوال نسال الله ان يخلصنا منك
    الاسلام منهج حياة ومن امرنا بغض البصر وحفظ الفرج والحجاب الشرعى
    لم يقل انه حلال في الفن
    لقائنا يا الهام يوم القيامه وهو ليس ببعيد فانت تري من يتساقط منكم واحد تلو الاخر ….الله يحكم بيننا وهو احكم الحاكمين

  3. Farfwra يقول

    والله انت للي مش محترمه

  4. مصطفى يقول

    والله إنتى ياإلهام شاهين ختم الله على قلبك وآخرتك جهنم وبئس المصير لإنك عايزة تحللى ماحرم الله وأفلام الفجور التى تخصك سترجح كفة سيئاتك ..كفرى عن زنوبك وتوبى الى الله قبل لقائه القريب

  5. عمرو يقول

    ما تمارسه هذه السيدة وبصرف النظر عن ساجة وجهة نظرها وضحالة فكرها وتصادمه مع الدين وقيم المجتمع هو نوع من الإرهاب الفكري ومصادرة حق الغير في تحديد إختياراته..عار عليها !

  6. Randa يقول

    يا واطيه يا جريئة أنا بشوفك حاجة بتشوه الوسط
    يا ستي احترمي حتي سنك .والله عييييب اللي بتقوليه وبتعمليه .روحي ربنا ياخدك

  7. عبد الصمد يقول

    هوا الدين على كيف … ولا تحسبين الدين مثل باقيه الاديان .. لا يا الهام شاهين الدين الاسلامي يتدخل في كل شي احتى في سلوكك وفي اخلاقك وفي تصرفاتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.